رغد الحياة
رغد الحياة
السلام عليكم ..
اليوكو مساوءه تخوف والله في وحده كتبت موضوع عنه يرعععب بس مدري وينه .. الله يغنينا بس ..

لكن نصيحه .. مافففي احسن من فرد السود او الافريقين بشكل عام يختي بعض الجاميكين اللي اعرفهم شعرهم يكون جعععععععد وملمسه خششششن وكل شعره بديرة على قولتك وفجأة تجي بعد يوم شعرها ناااااااااعم وسايح لا وتسوي فيه موديلات ورولات وحركات!!
طبعا المشكلة الاساسية احنا مانحب ندخل صالونات غربية ابدا مافي ضمان .. مع انه لهم صوالين مشهورة خاصة فيهم للتجديل وللفرد بس مدري انتي براحتك اذا حابه تفردي .. ممكن اذا ودك تتفقي مع وحده جامايكية تجيك البيت مثلا بس للأمانه ماقد جربناها ..

بس انا اختي اخذتها زميلتها لوحده صومالية وفردت لها شعرها رووووووعه صار وعادي تتحمم وسشوار خفيف ويصير رهيب ماشاء الله وهم يعتمدوا على كريمات الفرد بس اساليبهم رهيبه لانه منهم وفيهم وشي يسوه باستمرارررررررر يعني دايم الدوم يفردون من وهم بزران .. ويعرفوا الضار من النافع ..

هذا اللي عندي واتمنى اكون افدتك
فمان الله
فاطمـــــة الزهـــــراء
الله يجزاهم بالخير البنات قالوا كل شيء وما عندي شيء أضيفه... بس أسلم عليكي و الله يوفقك لكل شيء فيه خير...

تحياتي... :):)
am-hatem
am-hatem
اعذروني على التأخر في الرد بس امنتدى ما فتح معاي الا بعد ما زهقت

Bent alMadinah
تسلمين يالغاليه علىالكريم ورح اجربه هذا اذا عرفته وانشاء الله ما يكون فيه ضرر على الشعر
ما دامه حق اطفال وانا شعري ماهو مجعد عادي بس ابغاه مفرود وما يكون منكش

سلسبيلة
مشكوره يالغاليه تعبتك معاي الله يخليلك زوجك ويرجعه لك بسلامه محمل غنايم ويقر عينك برؤيته قريبا
ويخليكم لبعض ييييييييييارب العالمين ورح ارسلك الايميل حقي وسامحيني على التعب
رغد الحياة
تسلمين حياتي على النصيحه والله ما على بالي اسوي فرداليوكو اخاف منه احس انه حرام
واما الفرد الي قلتي رح اجرب الكريمات إلي قالو عتها الاخوات ان نفعت وإلا لجأت للصوالين ولو اني محجبه وصعبه علي بس رح اسوي زي ما قلتي احاول يجوني البيت بس المشكله مدري وين الاقي الجاميكيين وين ومشكوره على النصيحه هذا عشمي فيكم يا بنات حواء
am-hatem
am-hatem
فاطمـــــة الزهـــــراء
تسلمين حياتي انتي والبنات الله يسعدك ويجعل كل ايامك مسرات وسعاده في ظل من تحبين
سلسبيلة
سلسبيلة
am-hatem
بعتلك الصور على اميلك وصلوك