اوراق الزيزفون
انا موبس داخل المملكة الا برى بعد لي 17سنة اربط بهالعفش وافكه المد لله على العافيه اصلا خلاص تبلد احساسي ولو تمر سنة ماربطت هالعفش اطففش صرت اوانس واحب الشيل والحط
انا موبس داخل المملكة الا برى بعد لي 17سنة اربط بهالعفش وافكه المد لله على العافيه اصلا خلاص تبلد...
الله يكون بالعون :06:برى المملكه بعد بس تصدقيين عاد بشوف الي عندي ينقلونه برى المملكه كأنه تبلد الاحساس عندي>>>:hahaha:
اوراق الزيزفون
والله هذي لقمت عايشنا لزم نصبر ونركض وراها
والله هذي لقمت عايشنا لزم نصبر ونركض وراها
الله الله اي والله صدقتي الواحد لازم يصبر علشان لقمت العيش وش الي حادك على المر الي امر منه
اوراق الزيزفون
كذا بعض وظائف العسكر انا بنت ابن بطوطه سابقا امى تقول العسكرى الله يعينه ماتلام ابويه عسكرى بس شحطتاته مو كثيرة مرة خارج السعوديه ومرة داخل السعوديه ويعينى على امى كانت توها عروس اعتقد انها فى بدايته حياتها الزوجيه جلست عند اهلها اكثر ما جلست عندى ابويه:blink: وفى الاخير توقف عن الترحال ووضع عفشه وتثبت فى مكان واحد
كذا بعض وظائف العسكر انا بنت ابن بطوطه سابقا امى تقول العسكرى الله يعينه ماتلام ابويه عسكرى بس...
اي والله يا قلبي شفتي عاد اسعدني مرورك حبيبتي

يا قلبي عليها بس استقر الوالد اخيرا تصدقييين انا قاعده احسب السنيين اقول متى يجينا تقاعد علشان ارتاح :hahaha:
اوراق الزيزفون
وانا زيكم 10 سنه ع هالحال برى المملكه وداخلها لكن الحمدلله احسن من غيرنا ربي يعينا وياكي
وانا زيكم 10 سنه ع هالحال برى المملكه وداخلها لكن الحمدلله احسن من غيرنا ربي يعينا وياكي
الله يجزاك خيير على هالدعوه وحنا على قولتك احسن من غيرنا
ضمير الود
ضمير الود
بالعكس حلو انو كل شويه وانتي بمكان عشان النفسيه ماتطفشششششششش صح خساره الاثاث بس لاثاثثون من الغالي وانبسطوا زوجي موعسكر ولله الحمد لان العسكر احسسسسسسهم عصبيييييين مررررررررره