مملكة دحومي
مملكة دحومي
قاعة تكون حلوة وصغيرة لملكة عائلية او مكان ينفع للاحتفال وتكاليفها متوسطة يعني تكفي شي 100 الي 150 فر د ابغى فساتين زفاف تكون حلوة وراقية ومحل ايفا لللانجري وين مكانه ايش الاشياء الحلوة والمميزة الي تنصحوني فيها كعرايس خلينا نتساعد والله ادعيلها الي بتساعدني مهمومة ولا عندي وقت افيدوناااا افادكم الله
قاعة تكون حلوة وصغيرة لملكة عائلية او مكان ينفع للاحتفال وتكاليفها متوسطة يعني تكفي شي 100 الي...
إيفا لانجري في سوق المرجان أنا شريت منه قبل سنه تقريبا
كاظمة غيض
كاظمة غيض
اللي بتقص الشريط انا اللي ماسكه مخدة حمراء فيها مقص

حياكم تفضلوا باليمين

بنات جدة يا اهل الرخا والشده ..بلييييييز ابغى كوفيرة تسوي تنظيفات تجي للبيت بس تكون مجربه يعني شخصيا انتي مجربتها

ويا بختكم انا ادعيلكم
متون
متون
السلام عليكم كيفكم يابنات ابي اطلبكم طلب ابي رقم مصورة بجده تكون رخيصه لاني مابي صور كثير 10 صور بدون البوم ومالقيت غير 20 صورة اقل شي ب 1000 اللي تعرف تعطيني الرقم ولها دعوه بظهر الغيب
السلام عليكم كيفكم يابنات ابي اطلبكم طلب ابي رقم مصورة بجده تكون رخيصه لاني مابي صور كثير 10 صور...
لا حبيبتى اعرف وحده خطيررررررررررررررره مره تهبل بس هى تسوي البوم ما ادري اذا تسوي 10 صور با الف ريال بس من جد خطيررررررره و حلوه اسمها اميره واذا بغيتى الرقم ارسالى على الخاص و عطيكى ايه حبيبتى و اتمنى انى افدتك
مملكة دحومي
مملكة دحومي
السلام عليكم كيفكم يابنات ابي اطلبكم طلب ابي رقم مصورة بجده تكون رخيصه لاني مابي صور كثير 10 صور بدون البوم ومالقيت غير 20 صورة اقل شي ب 1000 اللي تعرف تعطيني الرقم ولها دعوه بظهر الغيب
السلام عليكم كيفكم يابنات ابي اطلبكم طلب ابي رقم مصورة بجده تكون رخيصه لاني مابي صور كثير 10 صور...
أعرف مصوره تصور 25صوره بــ500ريال تصويرها واضح وروعه جربتها في ملكتي وزواجي....أسمها أم أحمد أذا تبين رقمها أبشري
متون
متون
اممممممممممممم انقص الشريط او لسه خخخخخخخخخخخخخخخخ