وطني أجمل
وطني أجمل

الله ينتقم منهم شر إنتقام ...

لاإله إلا الله محمد رسول الله
مرح 2003
مرح 2003
حسبي الله على كل شيعي حسبي الله
/** الـداعـيـة **/
السلام عليكم
اللهم صل على محمد اليتيم صاحب الخلق العظيم وعلى اله واصحابة ابوبكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين و علي ابا السبطين وسلم تسليما كثير
*
هذا نبش لقبر ام البنين رضي الله عنها
كل واحد ياخذ ويحط في جيبة
عاد
شوفوا لخارج السعودية بكم راح يباع
بركة وشرك
اعوذبالله من هؤلاء
اللهم ارنا فيهم يوم عاجلا غير اجل
اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انتالى من تكلني الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امريان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي
اللهم انا نشكو اليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس يا ارحم الراحمين
اللهم انت رب المستضعفين فلا تكلنا الى انفسنا اللهم لا تكلنا إلى انفسنا فنهلك ولا الى احد من خلقك فنضيع
اللهم كن لنا ولا تكن علينا وأعنا ولا تعن علينا وانصرنا ولا تنصر علينا واهدنا ويسر الهدى الينا وانصرنا على من بغى علينا
تبت يداك ياابن الاسد .. قتلت وشردت هذا البلد..ندعوا الله الواحد الاحد..ان تعدم يابشار بحبل من مسد
اللهم انصر كل من نصر الاسلام
واخذل كل من خذل الاسلام
واهلك كل من تامر على الاسلام
*
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات
الاحياء منهم والاموات
::
:
:
"
مــلاك النصــراويه
انا لله وانا اليه راجعون كفانا الله شرهم يمااااااااااه خفت من هالمهبوله اللي تصارخ وماكملته وييييييين اختفيت يابنت بعد ذاك اليوم خخ لا اله الا الله
انا لله وانا اليه راجعون كفانا الله شرهم يمااااااااااه خفت من هالمهبوله اللي تصارخ وماكملته ...
تكفين لاتذكريني:09:

ام الفشله خخخخخخخخ:29:
وردة ذات شوك
وردة ذات شوك
:27: زوااااااااااااااااااااااااااااااااااااحف القبور ..لا تهنأ لهم حياة إلا بعد تمريغ أنوفهم على الأضرحة ظناً منهم

انها تضر و تنفع.. مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكين..:27: