حابه اسمع منكم

الأسرة والمجتمع

انا متزوجه صارلي 13 سنه وعايشه بعيد عن اهلي زواجي كان تقليدي بس حاولت اخلي زواجي ينجح بكل الطرق رغم قسوة زوجي علي الي ما اله مبرر هو يحسني اعلى من مستواه وكان يهيني بلا سبب مرت علي سنين سوده بعشرتي وياه بس الله الي يعلم شكد عانيت وصبرت بس صار عندي 3 اطفال وانا رغم حقارته بلتعامل وياي ما اطلقت لخاطر الاولاد وخوفي من شماتته الحواليه لان مجتمعنا ميرحم المطلقه حتى لو كان الزوج هو الي مقصر انا مشكلتي حاليا بعد سنين من التعذيب النفسي ويا زوجي روحي بدت ترفضه وصار عندي احساس بلكره مو طبيعي وصارلي بلتحديد 5 سنوات ولحد الان اعاني من البرود بمشاعري من ناحيته وكلمته بهلشي وانه لما يتقربلي تجيني حاله نفسيه صعبه وابدي اتقئ او ابدي ابكي واكره الفراش احس بيه مثل اخوي ما اكدر اتقبله سالت دكاتره نفسيين كثير عرب واجانب قالوا لي الطلاق هو الحل بس زوجي يرفض لازم يبقى البيت عامر كدام الناس ولازم تتحملين وحاولت اطرد هلشعور بانه مثل اخوي 5 سنوات احاول حتى مهدئات نفسيه اخذت بلكي تتحسن حالتي بس مو بيدي روحي الي ترفض انا اتمنى اكدر اتقبله حتى يظل بيتي عامر بس روحي ميته تماما بلفتره الاخيره بديت انقهر لمجرد احس ان زوجه تحب زوجه من صديقاتي واغار وابدي ابكي على نفسي لاني محتاجه للحب بس من افكر بزوجي تبدي صراعات نفسيه عندي مو طبيعيه اني ما ادري شسوي شلون ارجع اخلي روحي تشتهي زوجي يا بنات الي عنده حل او مشوره ياريت تكولي والله انا تعبانه جدا جدا
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الليل اسرار
الليل اسرار
حبيبتي مادر حسيت انك ممكن فيك شي ليش ماتروحي لشيخ لازم تروحي لشيخ يقرا عليك
Al-Farasha
Al-Farasha
اقري اذكارك و سورة البقره اقريها كل يوم
زهره في الثلج
زهره في الثلج
والله يا حبيباتي جربت الرقيه الشرعيه والقران بس ما فاد معي شكرا لمروركم
๑ Ŋάόм∂ ๑
๑ Ŋάόм∂ ๑
اختي لازم تعيدين برمجة عقلك الباطن بان هذا زوجك وحبيبك مهما كان فيه من مشاكل سابقاً
ارسلي لعقلك الباطن رسائل ايجابية عن زوجك .
الطلاق ليس الحل الاخير . انتي حاولي تنسين الماضي . انا فهمت انه صار افضل تعامله ؟
وارجعي لسماع سورة البقرة وكوني مؤمنة بانك سوف تتغيرين لاتقولين جربت هي ليست تجربه
هذي السورة تهدي النفس وتطرد الشياطين والقرآن كله يبعث السكينه في النفس .
انتي قد تحتاجين لعلاج نفسيتك لانك انجرحتي كثير وتألمتي كثير بالماضي .
ولا بالحقيقة زوجك ليس اخوك . هذا الشيء الي لازم تمسحينه قبل اي شيء
الحاجز هذا يسبب لك القرف .

زوجي تاج راسي 27
الله يفرج همك هذا كله من معاملته السيئة اثرت على نفسيتك وخلتك ترفضي هذا الشخص بسبب المعاملة السيئة

الله يشفيكي