لوعه حزن

لوعه حزن @loaah_hzn

عضوة جديدة

الموجودات الحين يدخلن ضروري الله يعطيكم الجنه ويرزقكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

خواتي الكريمات انا ودي ادخل في الموضوع لاني خايفه ومتوهقه ويمكن تكون مصيبه بعد

خواتي انا من زمان يذبحني الفضول عشان افتح جهاز زوجي الاب توب لانه دائما في السياره ولما ادخله يطلب رقم سري المهم اليوم زوجي تركه في غرفة النوم ونام وهو منزل بجنبه >>>> من زود الحرص

المهم تركته لما نام ودخلت الجهاز وحاولت ادخله بكل الطرق وماخليت رقم سري الا كتبته
دقيت على وحده من صديقاتي فاهمه بالكمبيوتر وقالتلي طريقه اقدر ادخل وهي اني افتح اسم مستخدم جديد
المهم انا قدرت ادخل وتعبثت في الجهاز ولقيت الله لايوريكم البلاوي واشياء تفشل تفشل بمعنى الكلمه >> مايحتاج افسر اكثر اكيد انتم فاهمين

و المصيبه العظمى خلص على الشحن تبع الجهاز وانا مالحقت احذف شي ولا حتى اسم المستخدم الجديد ولا عندي احن لان الشاحن بالسياره

بنات انا الحين توهقت اكيد اهو بيعرف اني قدرت ادخل واكيد بيدري اني شفت كل شي

بنات انا خايفه من بكره و مادري وش اسوي هل اواجهه باللي شفته او انكر واقول اني دخلت بس ماقدرت اشوف شي

وحتى لو نفرض انه ماتوقع انه انا هل اواجهه واقول اني فتحت جهازه او لا؟؟؟

الله يعافيكم ويجزاكم الجنه ويرزقكم باللي تبونه ساعدوني وش اسوي وش الحل
10
992

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النــــجــــلاء
مممممممممممم
انا رايي دام اللي صار صار
اجلسي معاه بكره قبل مايفتحه وصارحيه بانك فتحتيه بدافع الفضوول او قولي انك كنت تبين شغله من النت وماحبيتي تزعجينه . واذا شفتي انها ماتمشي عليه خبريه انك من حرصك عليه ناغزك قلبك على هالجهاز وانه كل البنت ازواجهم مايخبو عنهم اجهزتهم وقتلك الفضول وحستي فيه لما دخلتي والمهم شفتي اللي شفتي وانك انصدمتي وكسر بخاطرك باللي يسويه وانه كان بعينك اكبر من كذا ومن هالحكي انتي ابخص .. اهم شييييي لا تمررين الموضوع كذا لازم يكون لك ردة فعل وتحطين حد على الموضوع ومايعدي كذا .
بس انا خوفي من حركات الرجال يقلبها عليك ويقول ليش انتي تفتحينه من وراي هاذي سوالفهم اعرفها.. انتي عموما خليكي الاقوى وصاحبة الحق من اولها انتي امسكي زمام الموضوع وان قال كذا قولي من حقي انا زوجتك وكويس ربي نبهني وفكرت افتح الجهاز واكشفك فشلييييه..
الله يكون بعونك ياقلبي اهم شي ماتبيني قدامه انك متوهقه عشان مايحس بضعفك ويستقوي عليك
>> لينا <<
>> لينا <<
الله يهديك وشو له تدورين وراه
الله مانهى عن الشيء هذا الا لأنه يجيب المشاكل
عالعموم الي صار صار لاتعودينها

بس خليك قويه واعملي بالمثل الي يقول ( خذوهم بالصوت لايغلبوكم )
واذا ناقشك قولي اصلا انا فتحته عن حسن نيه بس انصدمت
او سوي نفسك ماشفتي شي حتى لو الاشياء الي شفتيها تفشل سوي نفسك انها عادي عندك عشان ماعاد يخبي عنك وبعدين مره ثانيه بالهداوه ناقشيه قولي له انو انت اكبر من كذا وبنفس حلوه عشان مايصرخ عليك

اهم شي سوي نفسك موب خايفه وان الموضوع عادي

لاتنسين تخبرينا وش يصير معاك
اختي مره حصل لها هالموقف تدرين وش سوت
خشت بعين زوجها وانكرت انها فتحته ومادام فيه اشياء تفشل ماراح يعيد بالكلام
toooteee
toooteee
السلام عليكم اختي 000
انا والله افضل انك توجيه عشان اشياء ماينسكت عليها وبعدين اختى قوليه انك ماقصرتي عليه بشيء اذا كنتي فعلاً ماقصرتي معه وحاولي قد ماتقدرين تسوين نفسك زعلانه لانه لومازعلتي عليه ماراح يضرب لك حساب وانتي ادرى عيوني والله يكون في عونك ويساعدك
وقولي انه باين عليه من يوم انه ياخذه معاه في كل مكان وبعدين مسوي رقم سري عشان كذا انتي شكيتي في الموضوع وقولي بعد هذا من حقك اذا كان مسوي هذا كله وماتشوفينه والله معاك ياقلبي ويعينك ويساعدك وينصرك عليه واتمنى اني ماكون عبيت راسك عليه بس هذا شيء ماينسكت عليه ابداً
hermia
hermia
هلاااااااا بالغاليه لوعة حزن...

ياقلبي وربي اني خايفه عليك...حطيت نفسي مكانك :icon33: ...

الله يكون بعونك...والله يهدي زوجك وربي دعيت له بالهدايه في هذا الليل...

انتي الحين غلطانه لأنك فتحتيه وما استأذنتي ..وانتي عارفه انه مايبغاك تفتحيه..

الله يهديك تسرعتي يوم خشيتي عالكمبيوتر حقه

انا عارفه انه من حقك ياقلبي بس عرضتي نفسك لمشكله لا قدر الله انتي في غنى عنها...

انا والله اشوف انك تصارحيه بهدوء ولا تقولين له ان زميلتك اهي اللي ساعدتك في فتحه لا يروح يحرمك منها ومن مكالمة زميلاتك

قولي له بس فتحتيه وانفتح معاك ولاااااااااااااااازم لااااااااااااااازم تصارحيه لانك ماتقدرين تنكرين...لأن الجهاز انقفل عليك وانتي ماقفلتي الصفحات اللي فتحتيها ولا مسحتي المحفوظات ولاشي ...عشان كذا ماتقدرين تنكرين... :(

بس بهدووووووووووووووووووووووووووء وخليك واثقه من نفسك حبيبتي ...........

.. وطبقي مثل((( خير وسيله للدفاع الهجوووووووم)))

يااااااااااااااارب ياااااااااااااارب ياااااااااااااااارب تعدي على خير ياااااااااااااارب

الله يسعد قلبك طمننيني عليك ولو برساله ....
حنين الفهد
حنين الفهد
الله يهديك وشو له تدورين وراه الله مانهى عن الشيء هذا الا لأنه يجيب المشاكل عالعموم الي صار صار لاتعودينها بس خليك قويه واعملي بالمثل الي يقول ( خذوهم بالصوت لايغلبوكم ) واذا ناقشك قولي اصلا انا فتحته عن حسن نيه بس انصدمت او سوي نفسك ماشفتي شي حتى لو الاشياء الي شفتيها تفشل سوي نفسك انها عادي عندك عشان ماعاد يخبي عنك وبعدين مره ثانيه بالهداوه ناقشيه قولي له انو انت اكبر من كذا وبنفس حلوه عشان مايصرخ عليك اهم شي سوي نفسك موب خايفه وان الموضوع عادي لاتنسين تخبرينا وش يصير معاك اختي مره حصل لها هالموقف تدرين وش سوت خشت بعين زوجها وانكرت انها فتحته ومادام فيه اشياء تفشل ماراح يعيد بالكلام
الله يهديك وشو له تدورين وراه الله مانهى عن الشيء هذا الا لأنه يجيب المشاكل عالعموم الي صار صار...
نفس الراي بس اهم شى لاتبينين انك خايفه منه00اااه من الرجال شين وقوة عين00