فارابتشينو
فارابتشينو
بستأذن منك معلمة حابه ارد ع وحده من العضوات ارسلتلي تبي تعرف كيف اسوي غسيل بدون شطف وتجفيف ولأني عضوة جديده ما اقدر ارسلها خاص اهلين اختي كنافة ع حسب كلام البنات فيه نوعين لغسالة دايو نوع فيه حجز غسيل وهذي الموديل الثاني لأنه انا ماعندي حجز الغسيل اللي يتكلمون عنه المهم لما اجي اشغل الغساله اضغط كهرباء بعدين اروح لنوع الغسيل اللي انا ابغاه وافر بالدائرة عليه ودايم اختار بطانيه لانه افضل شي طبعاً هو بيطلعلي مبرمج ومدته ٥٥ دقيقه اقوم وش اسوي اروح اضغط ع زر الغسيل واختار ١٨ دقيقه واللي هي اعلى حد في الغسيل واروح لزر الشطف واضغط عليه واحطه ع رقم صفر طبعاً هي تشطفلك اكثر من مره اذا بغيتي بس انا في في الغسيل المتسخ ما اخليها تشطف وتجفف اضغط عليه حتى يطلعلي رقم صفر انتي اضغطي عليه اكثر من مره وراح تطلعلك الارقام في الشاشة واذا خلصت غسيل يالغالية راح يرن جرس يعلمك انها انهت الغسيل ولاراح تكب مويتها عاد بعدها براحتك انتي اذا تبغي تغسلي وتسوي شطف وتجفيف او لا ايه وترى اذا اخترتي خيار صوف مستحيل تقدري تغيري في الاعدادات شي بس البطانيه والعادي اتوقع اتمنى اكون افدتك حبيبتي واي سؤال انا حاضره
بستأذن منك معلمة حابه ارد ع وحده من العضوات ارسلتلي تبي تعرف كيف اسوي غسيل بدون شطف وتجفيف ولأني...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفي يالغلا الطريقه اللي تطول الغسيل وتخلي الملابس تلق اول شي اضغطي كهرباء ثم حطي الدائره على نقع وبعدين اضغطي الغسيل على 18 والشطف زي ماتحبي مره او مرتين وبعدين تدوير 9 او على رغبتك واضغطي تشغيل راح تلاحظي الوقت ملخبط مو رقم مفهوم هذا لانه راح تاخذ وقت اكثر من 99دقيقه المهم راح تغسل الغساله لمده 18 دقيقه وترجع تنقع نص ساعه وترجع تغسل وتنقع وتغسل وتنقع واخر شي تشطف وتجفف انا كنت اتعب واحط غسيل بس وكل شوي رايحه جايه اعيد الغسيل لين عرفت هالطريقه صح تطول يمكن ساعه ونص لكن تطلع الملابس نظيفه ولا تحتاجين تقومين وتقعدين. في امر ثاني بالنسبه للموديل اللي فيه درج الصابون خارجي هذا فيه فتحه حقت الملطف تحطين فيها داوني مركز عشان الكميه قليل والغساله من نفسها راح تصبه في اخر شطفه حتى لو اخترتي 3مرات شطف راح تنزل الداوني فاخر شطفه واتنمى اني افدت ولاتنسون تدعون لي الله يوفقني ويصلح لي زوجي وولدي
ضي الوجود
ضي الوجود
فارابتشينو يسعدك ربي بحاول اجرب طريقتك وبإذن الله تضبط معي انا غسالتي الموديل اللي الدرج فيها برا