اهل مكة
اهل مكة
شوفي هذا مو مجالي ولا افهم فيه ابد! غيري من اطباء الاسنان بيعطونك معلوماتك افضل... تقدري تركبي سن مؤقت (تلبيس مو زراعة) وقت تركيب التقويم (مدري ليه اخذت انطباع ان السن الي عندك تلبيس مو زراعة؟)... لانك تقولين سنهم بايخ ويبي له تغيير... فأنت ناوية تشيلينه اصلا... وبعدين لما تخلصي تسوي سن زراعة بجنب الاسنان الي تعدلت من التقويم... هنا في بريطانيا يسوون الاثنين٫ مع الزراعة ومن غير الزراعة... يعني لو لقيتي دكتور فاهم يقدر يضبط لك سنك حتى والسن المزروع موجود (يعني بكل الاحوال ان كان سنك تلبيس والا زراعة تقدري... بس لاقي لك شخص فاهم وهنا المشكلة !!)... اهم شيء وضروري ماتعدلين السن الي حطوا لك اياه الا عند الشخص الي بيسوي لك تقويم... لانه راح يحط السن المزروع بشكل يساعد على تقويم باقي اسنانك (لان السن المزروع مايتحرك زي باقي الاسنان)
شوفي هذا مو مجالي ولا افهم فيه ابد! غيري من اطباء الاسنان بيعطونك معلوماتك افضل... تقدري...
شوفي انا برضو ماعندي خبرة عن اطباء الاسنان بس ولدي مرة انضرب من صاحبه على فكه وانكسر فكه واحنا ماندري وجلس الليل بطوله يبكي من الالم واعطيناه مسكنات مؤقتا حتى الصباح وبرضو مافاد ورحنا بيه تاني يوم مستشفى التونسي وياليته ماراح تبهدل ولدي عندهم من دكتور لدكتور ولا واحد مو عارف ايش عنده واحنا ماكنا ندري انه كسر وسوينا عندهم الاشعة الثلاثية وبرضو ماهم فالحين ورجعنا البيت والولد يبكي من الالم وجاته سخونة والله كنت ابكي عليه من شدة المه وكلمت زوجي نوديه على عيادات اسنان فيه جراحين متخصصين احسن من المستشفيات الكبيرة وفعلا دخلناه عند دكتور جراح ومن نظرة عرف الكسر وعلى طول سوى له العملية وارتاح ولدي وسوى له التقويم وماشاء الله رجع ولدي ولا كأنه عنده شئ والدكتور جنسيته سوري وماشاء الله شاطر وفاهم اذا انتي من اهل مكة هو في عيادات السن الضاحك في العوالي وهو الوحيد جراح والباقين اخصائين وللاسف ماافتكر اسمه معليش كترت كلام بس حبيت اساعدك
لوولو لوولو
لوولو لوولو
لا تركبي المخفي
ركبي السيراميك الشفاف

بالنسبه لموضوع الخلع ممكن فعلا ماتحتاجي
لان بعض الحالات ماتحتاج
بالنسبه للاطباء اتمنى البنات يفيدوونك
الله يعوضك خير ياارب
golden eye
golden eye
دكتور بنقالي !!! مين متى في دكاترة بنقالين ،،، اختي دكتورة اسنان بس ما درست تقويم ،،، هي ما شاء الله جراحة اسنان و فكين ،،،، كان نفسي افيدك ،،
miss 2009
miss 2009
ياقلبي الله يعينك
ايه تقدرين تركبين تقويم على السن التلبيس
بس نصيحه ركبي التقويم بالأول وبعدين غيري التلبيس
لإن بعد التقويم اتوقع لازم تغيرينه خليه مره وحده
انا بركب تقويم وعندي أسنان تلبيس وقالي الدكتور بعد التقويم لازم تغيرينهم
انتبهي روحي عند دكتور شاطر ويارب نفسيتك تتحسن
خلصتو الاسامي
خلصتو الاسامي
ياقلبي الله يعينك ايه تقدرين تركبين تقويم على السن التلبيس بس نصيحه ركبي التقويم بالأول وبعدين غيري التلبيس لإن بعد التقويم اتوقع لازم تغيرينه خليه مره وحده انا بركب تقويم وعندي أسنان تلبيس وقالي الدكتور بعد التقويم لازم تغيرينهم انتبهي روحي عند دكتور شاطر ويارب نفسيتك تتحسن
ياقلبي الله يعينك ايه تقدرين تركبين تقويم على السن التلبيس بس نصيحه ركبي التقويم بالأول وبعدين...
روحي عند الدكتور مازن بمستشفى غسان فرعون بجده