آمل ان اكون حامل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شخباركم ياحلوات
اليوم بغيت خبراتكم ومساعدتكم
الله يسلمكم انه من يوم كنت صغيره والدوره ملخبطه عندي وعالجت بعد ماتزوجت واحين جريب بكمل السنه من تزوجت مشكلتي ان هالشهر مثلا ياتني واخلص وعقب 9 او 10 ايام ترجع تيني
المهم ف المستشفى خذت حبوب منع حمل وفيتامينات وتنظمت لكن بعد ماخلصت بفتره رجعت مثل اول وقررت اروح عند مساده ورحت وحسيت بفرق لان لما رحت لها ماكانت تنزل عدل ونزلت من بعد تمسيدها الحمدلله وعقبها بشهر ياتني وكل شي تمام بس خلال هالشهر ايام التبويض كنت احس بالم ونغزات قوويه جهه اليسار لدرجه اذا امشي احس بالالم وكنت متامله يصير حمل بس ربي ماكتب
احين المفروض تيني تاريخ 13 من شهر 6 انقليزي لكن امس نزل لي دم بني ع شكل نقاط وللعلم صار لي 10 ايام من طهرت ..الي انه متعوده عليه لما ينزل لي دم بني اليوم الثاني يزيد لما ينزل الدم عزكم الله لكن للحين ينزل نقط واذا امسح يكون دم خفيييف جدا قلت يمكن هذي من تعشيش البويضه لكن ماحس بشي كلش الي صار معاها جذي ياليت تفيدني اي قبل لنسه قبل يومين نظفت البيت وعادتا انه احس بالم متواصل في ظهري اذا انظف لكن هالمره ماحسيت بعد مانزل الدم حسيت ولما اتم واقفه مده ساعه او اكثر اتعب واحس كانه راسي يدور
بليز اي وحده صار معاها هلون تخبرني وشنو افضل حل لتنظيم الدوره لان بصراحه تعبت من الحبوب ماتيب نتيجه وللعلم مااشرب غازيات ووقت الدوره اهتم بنفسي لكن مب منتظمه :unsure:..فكرت ارجع للمساده بس قلت بجوف خبراتكم وبشتفيد منكم قبل

ويااارب ترزق كل وحده الحمل السليم والذريه الصالحه
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اياااد22
ام اياااد22
لو فرضنا دورتك 6 ايام وبعد ماتطهرين ب10 ايام تجيكي الدوره 
يعني تقريباً طول دورتك 16 يوم 
لازم تستمري على منظمات للدوره وبدورتك مانعرف نحسب تبويض 
انصحك تابعي مع دكتورة عشان الحمل وهي تتابع مع التبويض

الافراز البني احتمال دوره اذا كان متواصل يعني طول اليوم حتى لو قليل وممكن حمل انتظري يومين اذا مانزلت حللي 
Fatooma2.3
Fatooma2.3
يزاج الله خير ااختي .. الله يكتب الي فيه الخير
Fatooma2.3
Fatooma2.3
لاتحرموني من رايكم
عيـــ زوجها ــــون
يارب تكوني حامل

الله يرزقك الحمل التام والذرية الصالحة يارب
ms.roooz
ms.roooz
الله يكتب لك الخيررره في امر حملك