منتجات جونسون

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات هل صحيح مايقال عن منتجات جونسون انها مسرطنه والشركه اعترفت ومرفوع عليها قضيه طيب اذا الكلام صحيح ليش صيدلياتتا مليانه ولاأنسحبت! كل الي حولي يستعملونها لاطفالهم يقولون كذب واشاعه وشرايكم
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarandeep
sarandeep
هم بس قالوا بودرة الأطفال مب كل المنتجات وكثرة استخدامها لمدة طويلة تسبب السرطان
انا أصلا ما أستخدمها لانها سببت حساسية لعيالي وكانت تطلع لهم حبوب كبيرة بسببها فاستغنيت عنها بسيبا ميد وفي منتجات أحسن من جونسون بوايد تقدرين تستخدمينها مثل سيبا ميد وموستيلا
ضوء حلم
ضوء حلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
لو هالكلام صحيح الهيئة الخاصه بالغذاء والدواء ماراح تسمح بدخولها لنا ، لهم معايير وانظمه مايسمحو بتعديها من الشركات .
الخوف هو من بعض المنتجات المقلده اللي تنتجها بعض المصانع المحلية وتتسرب مع المنتجات الاصلية ،

دايما تاكدي من بلد الانتاج للمنتج والمكان يكون مرخص ،، مثل الصيدليات ،. مو تشتريها من البقاله مثلا .
منتجات شركة جونسون الممتازة يكون انتاجها امريكي او ايطالي ، الاماراتي مره سيء ويجفف اجسام وشعر اولادي فقاطعته .
وللامانه بعض الشركات تطلق او تروج لشائعات على منتجات منافسيها فيقل الشراء للشركه المنافسه ويحصل خوف للناس منهم وهذا اللي يهدفون له .
لكن مايمنعك هذا من تجربة منتجات اخرى .. عندك شركات اخرى ايضا ممتازة جربيها بنفسك وان شاء الله تناسبكم ،
عندك ببوبشن من نستله ، منتجات فارماسي ، منتجات سيباميد ، جونسون الانتاج الايطالي والامريكي ، هيمالايا للاطفال ،وغيرها كثير .
موفقه .
صغيرتي نور عيني 🌺
ما اتوقع ان هالكلام صحيح لانو انا عندي حساسية فما استخدم الا منتجات جونسون بما انها شي للاطفال قلت مافي احسن ممنها لي وفعلا انا عليها من عرفت نفسي والحمدلله مافيني الا العافية وزي ما قالت الاخت لا تشترينها الا من الصيدلية بعد التأكد من بلد الانتاج
راجية الفردوس1437
اول مره اسمع بهالشي
محبة القران 1764
محبة القران 1764
بنات انا شريتها من سنتر بوينت تجي مجموعه بكرتون ومكتوب صنع بالامارات