أمي قرة عيني
أمي قرة عيني
بنتي عمرها الحين سنتين و الحين حامل في الثامن ربي يتمم طبعا قرار الحمل بالثاني كان الحاح واصرار من زوجي كان نفسي انسى شوي الم الولاده وارضع بنتي سنتين بالتمام والكمال خاصه انها كانت تحب الرضاعه الطبيعيه بس وقفنا عشان نحاول الحمل .. و يوم حملت كان شعوري متضارب بين متقبل الفكرة ورافضها وحسيت اني ظلمت بنتي . بس الحين تقبلتها ومبسوطه فيه وان شاءالله لنونو الجاي تكون رفيقه درب اختها البكر
بنتي عمرها الحين سنتين و الحين حامل في الثامن ربي يتمم طبعا قرار الحمل بالثاني كان الحاح واصرار...
اللهم امين الله يجعلهم ع قلب واحد وتحسنين تربيتهم
واغلب اللي اعرفهم يكون الحمل باصرار من الزوج ودي اشوف وحدة حملت لانها حابه يكون عندها نونو جديد وولهانه عليه الله يسهل ولادتك ياررررب ❤️
كـاچـو
كـاچـو
الحمل الثاني كان بقرار رب العالمين
كنا متفقين احمل بشهر ٩عشان تكون ولادتي ببداية العطلة وبنفس الوقت اصوم رمضان كامل وحملت بنفس الشهر اللي كنا نسولف فيه وكان شهر ٣ وولدت بنص الدراسة ❣️
أمي قرة عيني
أمي قرة عيني
الحمل الثاني كان بقرار رب العالمين كنا متفقين احمل بشهر ٩عشان تكون ولادتي ببداية العطلة وبنفس الوقت اصوم رمضان كامل وحملت بنفس الشهر اللي كنا نسولف فيه وكان شهر ٣ وولدت بنص الدراسة ❣️
الحمل الثاني كان بقرار رب العالمين كنا متفقين احمل بشهر ٩عشان تكون ولادتي ببداية العطلة وبنفس...
مبروك ماجبتي ربي يبارك لك بما رزقك
عابرة.
عابرة.
أنا حملي الثاني جاء بمشيئة ربي لا تخطيط منّا ولا كلام الناس 😅 كنت والدة من خمس شهور بس وصار حمل والحمدلله على كل حال :)💗
اميــــــــــرة
كان قرار مشترك الحمل الثاني والثالث والفرق بين كل حمل سنتين عندي مبدا اجيبهم متقاربين بالعمر افضل