حنييييين الشوق
من فتره اختي نزلت موضوع عن افضل دكتور في الشرقيه لاطفال الانابيب بس البنات ماتجاوبو معي كثير بحكم ان الشرقيه قليله مستشفيات اطفال الانابيب
وبصراحه ماعرف احط رابط للموضوع وفيه برضه اكثر من وحده عن نفس الموضوع بامكانك تسوي بحث وان شاء الله تستفيدي
وعن نفسي سويت بالمانع الدمام ولكن الدكاتره الشاطرين اغلبهم مشوا وماني عارفه وين اروح وان شاء الله مااحتاجهم ياااااااااارب

دعواتك لي بالذريه الصالحه
يارب ارزقني
يارب ارزقني
اختي لاضيعي وقت روحي للدكتور مجدي الشيخ في مستشفى بخش بجدة ممتاز واذا كانت قنوات فالوب عندك سليمة هو بيرجع فيها من ثاني يوم وهذي طريقة ترفع نسبة النجاح بإذن الله والله اعرف كثثثثثثثثثثثثثثثير الي ربي وفقهم وحملو على يده بعد الله وإي استفسار انا حاضر لك ولامثالك بس التوكل على الله في الاول والاخر والصبر وانشاء الله الفرج قريب
هديل ناصر
هديل ناصر
يااختي انا من سكانالشرقية وبالنسبة للاطباء الشاطرين بها هم مركز سمير عباس بالخبر وعيادات شروق الهدا في الخبر عند الدكتور نصر الخوري وكذلك مستشفى سعد عند الدكتور الترابي
**سنين الصمت**
**سنين الصمت**
يااختي انا من سكانالشرقية وبالنسبة للاطباء الشاطرين بها هم مركز سمير عباس بالخبر وعيادات شروق الهدا في الخبر عند الدكتور نصر الخوري وكذلك مستشفى سعد عند الدكتور الترابي
يااختي انا من سكانالشرقية وبالنسبة للاطباء الشاطرين بها هم مركز سمير عباس بالخبر وعيادات شروق...

((((جزى الله كل من تكرمت بالرد خير الجزاء وأكرمها بالدين والذريه الصالحه))))

وجزاكم الله خير...والله دخلتوا براسي مستشفيات جده

بس أنا عندي قناعه أن القريب أفضل من ناحيه الراحه

حفظكم الله