أمـيـنـــة
أمـيـنـــة
انتبهي حبيبتي و لا تستعجلي , لا تعطين ولدك أي شي غير الحليب قبل لا يتم ست شهور أو على الاقل خمسة و نص ... يؤثر على معدته و القولون و الكلى و الكبد بعدييييين اذا كبر ... ولا تنسي ان هالوجبات تحرمه من رضعة الحليب اللي هو محتاجها أكثر .... و لاحقة حبيبتي على الأكل ان شاءالله يسمن و يكبر بس أهم شي صحته و ان وزنه يكون مناسب لعمره ... يعني الربربة مو دليل صحة بالعكس ممكن تستمر معاه و تؤثر على صحته بعدين ...

و ترى العسل و السكر و الملح خطر قبل السنة
كسرالخواطر
كسرالخواطر
شكرللمعلومات
قلب ماما
قلب ماما
الله يجزاكم خير يابنات ماقصرتوا

كفيتوا ووفيتوا

مشكورين
ام لارا و لانا
اصحي لاتتدمين انا في بكريتي كنت اعطيها عسل واكيد طبيعي .. كان عمرها يوم......
بعدين قريت انه ما يصلح لانه فيه بكتيريا تقتل البكتريا النافعه الي موجوده في جسم الطفل

بنتي عمرها 4سنين من سنه ونص جاه سكر.. الله يشفيها .. لاهو وراثي ولا هي سمينه يمكن هجوم بكتيري علي جهاز البنكرياس .. اول ماقالولي قلت اكيد من العسل

لا تخافين فيه ناس كثير يعطون الطفالهم .......مشاء الله...... ومجاهم شي بس الواحد يحتاط

اما عن الاكل لسى بدري عليه الحليب انفعله
مس.هلا
مس.هلا
خضار مسلوقه مع شووووي رز (بس انتبهي بدون ملح ولا بهارات) تفاحه شوربة شوفان سيرلاك 88 8 الأكلات هذي للشهر الربع ؟؟ أحسها كثيره عليه .. ممكن في أول الخامس شوية رز مصري مهروس .. ثم بالتدريج ادخلي الخضار أول السادس .. بالنسبه لي أعطيه بسكوت ميلوبا للأطفال مع الحليب مره وحده وحبه وحده في اليوم .. واشتريت سيريلاك للشهر الرابع بس لسى ما أعطيته
خضار مسلوقه مع شووووي رز (بس انتبهي بدون ملح ولا بهارات) تفاحه شوربة...
هذي طريقتي مع عيالي بعد مايتمون الرابع أعطيهم ماشاءالله ....