تنصحوني اسوي تحليل حمل .......؟؟؟!!!

تأخر الحمل

مرحبا بااطيب اخوات

اخواتي انا مسويه تلقيح لي ذالحين 7 ايام بس والله ذبحني الم فظيع اسفل الظهر مثل الم التمزق :(
واحس باعراض دوره,,,مع العلم ان دورتي باقي على موعدها عشر اياااام او اكثر,,
واحس بالم في صدري ,,,
مدري هل هذا شيء طبيعي ولا لا ,,

ايه وبعد نسيت اذا نمت على بطني احس بالم فظيع يضايقني الين اقلب على ظهري :(

بعدين تنصحوني اسوي تحليل حمل ولا لسه بدري <<< لاتلوموني اخواتي مستعجله على النتيجه :icon33:

والله يرزق كل وحده تتتمنى الحمل عاجلا غير آجل ’,,,ولايضيع لنا تعب ياارب ,,
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمانه27
جمانه27
شوفي حبيبتي مثل ماقال لك الدكتور يعني خلي التحليل بنفس الموعد اللي هو محدده واشغلي نفسك بالاستغفار هذا مجرد رأي والله يرزقنا جميعا
سمو الرووح
سمو الرووح
مثل ماقالت اختي
حاولي تنتظري الموعد
تفائلي بالخير
وان شاء الله تبشرينا يا اختي الغالية
ربي يرزقك ويرزقنا ولايضيع لنا تعب بحق محمد وال بيته الطاهرين وصحبه الطيبين
اضواء ملونه
اضواء ملونه
شوفي حبيبتي مثل ماقال لك الدكتور يعني خلي التحليل بنفس الموعد اللي هو محدده واشغلي نفسك بالاستغفار هذا مجرد رأي والله يرزقنا جميعا
شوفي حبيبتي مثل ماقال لك الدكتور يعني خلي التحليل بنفس الموعد اللي هو محدده واشغلي نفسك...
أتصالى على الدكتور واسالى أو روحي عنده أحسن يفسر سبب الالم وأنا شاء الله يتتم الله لك حملك
!!zozo!!
!!zozo!!
لا تستعجليييييييييييييييييييييييييييين افضل ترى ادا طلع موجب بسبب اللإبره التجريبيه وماتدرين بعدين حمل ولا تنصدمين من الدوره الله لايقولها لكن ادا عديتي 14يوم من التلقيح حللي ويارب تفرحينا باحلى خبر تصدقين ان لي اليوم 6اسابيع ويوم من آخر دوره وماحللت قلت بصبر الين الكمل 7أو 8اسابيع وبسوي سونار عشان حتى الحمل المتأخر بيبان ديك الساعه ومافي مجال للشك ادا لاسمح الله ما صار حمل وربي يفرحنا ياكريم ونصوم رمضان كامل بسبب الحمل ومانشوف الدم الا بعد الولاده يارب العالمين..
زائرة
الله يرزقج من فضله حبيبتي اتري بعده سبع ايام تقدرين اتحللين فاليوم العاشر بس لازم اتجطين احتمالين فبالج
والله يرزقج من فضله