أم نيوتن99
أم نيوتن99
ربنا يسرها لينا وليكم اميييييين
ربنا يسرها لينا وليكم اميييييين
هذه تغريدات الشيخ عبد الرحمن اللهيبي -شاهد عيان- اعتمر في أول ليلة من رمضان  

وكان الوقت مناسب جدا حسب المعتاد حيث كان الوقت في الساعة الثانية ليلا

يقول في تغريداته:
1-
تحذير بعدم أداء العمرة هذا العام وخاصة النساء والمسنين، فقد سقط الكثير، وخرجتُ أنا والكثير أيضا من الطواف ولم نكمل شوطا.. ولم أشهد زحاما مثله.. ولا ضحى يوم النحر
2-
الطواف في الدور 2 - 3 معطل لأجل الهدد.. ومشروع المطاف الاحتياطي لم يكتمل .. ولم يبقى إلا جزء يسير من صحن المطاف لأجل المشروع .. والعربات تعيق المسير
3-
والله يا إخواني أنا من أهل مكة وخبير بالأوقات المناسبة ومعتاد على الطواف في أشد الأيام زحاما، لكن ما رأيته الليلة شي لا طاقة بالصبر عليه..
4-
بالله عليكم حذروا كل من تعرفون ممن يرغب العمرة في رمضان هذه العام وخصوصا النساء والمسنين بعدم أداء العمرة
فوالله لا طاقة لهم به مما رأيت من شدة الزحام وضيق مسار الطواف
5-
قد يبدو لك صحن المطاف فارغا حينما تشاهده في التلفاز، لكن تيقن بأن المسار الذي يمكنك الطواف به محدود جدا جدا لأجل المشروع..
6-
لك أن تتخيل بأن جميع الناس الذين كانو يطوفون بالدور 2 - 3 وكذلك المسنين في عرباتهم .. أصبحوا جميعا في صحن الطواف وفي مسار ضيق جدا.. يحاصره المشروع.
7-
ربما تحل مشكلة الزحام قليلا إذا تم تشغيل المطاف الاحتياطي بأدواره، ولكن بالله عليكم جنبوا النساء والمسنين بل والشباب أيضا ريثما يحدث ذلك ..
ام الكتاكيت1
ام الكتاكيت1
لا اله الا الله
خزامى الهاشمية
خزامى الهاشمية
لا اله الا الله
لا اله الا الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير أختي " أم نيوتن 99"
أتمنى أن تكون هذه التغريدات موضوع مستقل بعنوان لافت لأنه أمر خطير
الله ييسر للجميع كل خير
ام رهوفة ا
ام رهوفة ا
انا رحت  وماقدرت اعتمر  زحمه   انا واهلي والله وكتمه ماقدرت تنفس  وصارت عمرتي معلقه  ربي يعفو عنى   
ام رهوفة ا
ام رهوفة ا
انا رحت  وماقدرت اعتمر  زحمه   انا واهلي والله وكتمه ماقدرت تنفس  وصارت عمرتي معلقه  ربي يعفو عنى   
انا رحت  وماقدرت اعتمر  زحمه   انا واهلي والله وكتمه ماقدرت تنفس  وصارت عمرتي معلقه  ربي يعفو عنى...
اذا مامعاكم اطفال  يمكن تقدرو   بس  الله يعينكم