HTOOON1

HTOOON1 @htooon1

محررة برونزية

بنتي بتكمل سنتين هل افطمها من الرضاعة ..؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بنتي باقي شهر وتكمل سنتين...
ومعتمدة ع الرضاعة بشكل كبير
حتى العصير وحليب النكهات ما تذوقه الا بالرضاعة

وبعد لا زم تصحى بنص النوم ....حضرتها تبكي وتقول ننا
واقوم اصلح لها رضعة ...!!

ابوها رافض اني افطمها لانها ما تاكل كثير
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشموس90
الشموس90
ليه انتي مستعجلة على الفطام، صعب الفطام وهي ماتشرب حليب، بالنسبه لي فطمت بنتي وعمرها 3 وكم شهر لأني كنت تقريبا 6 شهور عشان اقنعها بشرب الحليب بالمزاز والكل كان يقولي بنتك كبيره فطميها وكنت اسكت عنهم ، لأن القهر في قلبي اذا ماشربت حليب مو في قلب احد ثاني محد يحس بالطفل غير امه،والحمد لله انا مقتنعة باللي سويته، عندك مثال الامريكان اعيالهم اكبار ويمشون ويشربون الرضعة ما قالوا عيب مثل اهلنا، اللي نعرفه ان الفطام من الرضاعة الطبيعية هو سنتين،وهو محدد من القران الكريم.
ولك الحرية لكن بدون ضغط كبير على نفسية الطفلة
HTOOON1
HTOOON1
الشموس معك خصوصا قلبي يعورني عليها لانها رح تجوع ...
بس هي معتمدة عليها بشكل جنوني ...ودي انها تاكل زي البزارين ماشاء الله عليهم اصغر منها ويشتهون الاكل ....بس بنتي ضامنة الرضعة ...لذلك ما تهتم بالاكل ...
الشموس90
الشموس90
جوعيها ولا تعطينها حليب ولا اكل طول اليوم، لحد ماتحسين انها جاعت حييل وعطيها اللي تبين من الاكل اللي ودك تاكله، هذي طريقة معروفة وانا جربتها كثير.
اخت العسل
اخت العسل
اختي فطمت بناتها وعمرهم سنتين وشهر وكانو معتمدين على الرضاعة بشكل كبير وماياكلون شئ والحين ماشاء الله ياكلون احسن من اول وابوهم نفس الشئ كان رافض فكرة الفطام بس اقتنع في النهاية............
شرمين
شرمين
حبيبتي ترى كثرة شرب الطفل للحليب تسد شهيه عن الأكل .بنتي عمرها سنة وثمان شهور ومن فترة معودتها مافيه حليب الأوقت النوم مع أنها متعبتني ماتأكل وأن شاء أدا كملت السنتين بفطمها..اللة يعين