جمانة طيبة
جمانة طيبة
السلام عليكم ،كأنك تتكلمين عن ابنتي حتى أنها من كثرة الضرب صارت عصبية ،ولم يجدي هذا نفعا ،لكن عندما بحثت وجدت انها تعاني من التبول الإرادي النهاري "أو انتكاسه"وهذا ماتعاني منه ابنتك
سببه غالبا نفسي فقد تكونوا انتقالتم إلى منزل جديد أو ولدت طفل آخرأو غيرها وأنتي اعرف بظروفكم
وفي هذه الحاله أعتبريها مريضه وتحتاج لللعلاج والصبر فالحلل لايكون بيوم ولليلة
اولا:لاتضربيها أبدا في أية حال،ولاتتكلمي عنها او تعيرها اوتلمحين لها أو تذكرينهابالمشكلة "التبول"
ثانيا :يجب أن تذهبي بها إلى الحمام كل ساعه ونصف أو ساعتين ، توقتين لها بالساعه ولاتتكاسلين أو تسوفين "تذكري انت تتعاملين مع مرض لايقبل الإهمال"
ثالثا:اطلبي منها الذهاب إلى الحمام بشكل مباشر ،ولاتشاورينها ولاتسالينها
رابعا:إذا دخلتي الحمام تروي ولا تستعجلين بالخروج
خامسا :لاتعلقين ملابسها بين الفخذين ،بل إنزعيها.
سادسا :إذا أنتهت من البول عدي إلى العشره ،ثم إرجعيها حتى تتأكدي من خلو المثانة من البول
سابعا :شجعيها بكل السبل المتاحة لك "تعاملي معها مثلما كنت تفعلين في بداية التدريب"
ثامنا :اصبري ثم اصبري واتبعي هذا البرنامج ،وتذكري ان الطفل يحتاج إلى عشرين يوم للتخلص من عاداته"لاتحبطي قد تتحن حالة ابنتك قبل ذلك
^^نونا^^
^^نونا^^
اب
أم البنووته الحلوة
شاااااااااكرة مرور الجميع والله يجزاكم خير

بنتي عنييييييييييييييييييدة مرة ولو غصبتهاا وديتها بدوون ماشاورهاا ماتسوي شيء وحتى لو كلفهاا تجلس في الحماام ولو الحيت عليهاا بتصييييح وتقول ماابغي

انا اذكرهاا كل ساعه بس ماترضى ترووح

هي تبغى تخالف رائي وبس

اختي برق الحياة المشكله مدري عنها الا مسوويتها وخالصه

الله يصلح حالها ويهديهاا وذريتكم ..
جمانة طيبة
جمانة طيبة
شوفي حبيبتي عنادهاسببه أسلوب تعاملك معها ،لأنك كأنك تتكلمين عن بنتي بالضبط
يعني السالفه مهي سالفة الحمام ،بنتك تعاني من اظطراب نفسي "لاتظنين أنه مرض نفسي" يمكنك مشغوله هذي الإيام أو شيء من هذا القبيل
أنت راجعي أسلوب تعاملك معها ،والله يعينك
خالة يارا
خالة يارا
لا تشكين ابكي ولدي خلص 4 سنوات ولا يطلب الحمام
ومازلت احاول ولا للاحباط والله يفرجها عليك وعلي ....