صبوري
صبوري
شوفي حببتي هذا يرجع حسب مساحة المطبخ
كلما كان كبير يبان الفوضة أقل
وكلما كان صغير يبان الفوضة أكثر

وإن شاء الله بعد بنزل لكم صورة الحرب العالمية الثالثةهههه

بس أخاف يغمى عليكم:rotaeye: خصوصا وأنا ما عندي شغالة:3_13_12:
الدانه النجديه
والله ياانا بصور مطبخي يامرة الدب المملوح((عسى مانتب ضرتي انا عندي دب ومملوح))

غير حوستي حوسة ولدي ابو سنه مافيه قدر ولا ملعقه ولا منظف مايصفهم بالارض

وياحبيل الاقلاعيين ومواضيعهم المقلعه
ام غلاتي وسعودي
ههه ههههههههه يحليلكم والله

ودي اصور مطبخي بس والله ميصير فيه الى صحن او صحنين وسخين لاني متعوده اي شي استخدمه اخلص منه اغسله :3_13_12:علطول لازم اغسل باقي الحوسه قبل الفطور عشان ارتاح اكل ونام خخخخخخخخخخ

يعني مااخلص الفطور الى موعيني نظاف ماباقي الى حق الاكل صحن صحنين

لاني اخاف يجمعون علي هههههههههههه اخاف اتوهق الحالى مافي احد يساعدني
مرة الدب المملوح
ههه ههههههههه يحليلكم والله ودي اصور مطبخي بس والله ميصير فيه الى صحن او صحنين وسخين لاني متعوده اي شي استخدمه اخلص منه اغسله :3_13_12:علطول لازم اغسل باقي الحوسه قبل الفطور عشان ارتاح اكل ونام خخخخخخخخخخ يعني مااخلص الفطور الى موعيني نظاف ماباقي الى حق الاكل صحن صحنين لاني اخاف يجمعون علي هههههههههههه اخاف اتوهق الحالى مافي احد يساعدني
ههه ههههههههه يحليلكم والله ودي اصور مطبخي بس والله ميصير فيه الى صحن او صحنين وسخين ...
مو لازم يكون المطبخ حوسة بقوووة لاياوخيتي بالعكس خلينا نشوف كيف سيطرتي على الوضع :)
بكذا تفيدي العاجزات اللي تركن بهالمجلى وتحوووووس:09:

وراح احط جائزة من عندي موووفاجئة لاوسخ وحدة:09: قبل التنظيف وانظف وحدة بعد التنظيف :angry:
ام الليث
ام الليث
هااااااااااهههههههههها روعه الفكره ابشري الحين كل شئ سليم ولا فيه اصابات بس اليوم اصورلكم ويارب سلم سلم
هااااااااااهههههههههها روعه الفكره ابشري الحين كل شئ سليم ولا فيه اصابات بس اليوم اصورلكم ويارب...
شكلكم خربتوها يابنات اول فطور واتيكيت وسفرة وحركات
والحين حوسة المطبخ ...بس تدرون ان الرجال ماعندهم خبر ان المطبخ يحتاس يحسبون كل شئ يجي بهدؤ
تاخذين المقادير من الثلاجة وتحطينها في القدر تطلع طبخة بس بدون معارك وسكاكين وملاعق