أبد لاتحزني يمـّه إذا خانتني رجليني وإذا كلـ(ن) شكى همه وأنا همي بقى فيني ..!!

الحمل والإنجاب

كيفـــــــكم يابنات .. حبيت اششكي لكم همي لاني ارتـــــآآآح اذا فتحت هالقسسم سبحـــــآآن الله وحبيتكم كثييييييير واحس انكم مثل خواتي والله الششـــــآآهد..
بنات انا حــآآمل بالثامن يعني بنص الثـآآمن وتجيني وساوس فظيعه احس اني بـــــأموت قبل اشوف النونو وواحيانا اتخيل ان البيبي راح يموت وانا اولد او ينقص عليه الاكسجين ويصير معوووووق بنات تعبت من التفكيييييييير وطووول وقتي سرحاااااانة صح اني بكريه واول طفل لي هذا لكن انا مو خاايفه من الولادة بالعكس متشششوقه لها طوووووووول الشهور اللي فاتت والى الان الا اني خااااااااااايفه اني اموت وانا ماقدمت شي لله ماادري احد قد مر بنفس الحاله والا بس انــــــآآ:44: اما الولادة احس اني قدها قولوا ماشاء الله :35: هع هع
انا مو خاااايفه غير ع البيبي يموت او انا .........
تكفون ادعموني وانصحوني مالي بعد الله غيركم واخاف اقول لاخواتي يقولون هذي موب صاااااحيه:mad: بس والله نفسسيتي تعبانه تكفون نخيتكم بعدالله لاتخلوووووووووني ..
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مقادير الزمن
مقادير الزمن
الله يهدييك

ويبعد عننا وعنك الحزن

بعدين ترا المخاوف هذي طبيعيه لانها اول تجربه لك

وانصحك لوجه الله تغيري النك نيم وحطي شي متفااائل

الله يسسعدك وتشوفين البيبي بسلامه والتوكل على الله اقوى من اي شي
في منتهى الرقه 2
حبيبتي اتعوذي من ابليس تفائلي بالخير حاولي تستعدي للمولود الجديد بروح حلوه وربي يوفقك وفي النهايه الي ربي كاتبه حيصير
نوفاتيك
نوفاتيك
هذي وساوس من الشيطان .. إذا جاتك هذي الأفكار استعيذي بالله

اقري المعوذات بيقين وتمعن وبعدها انفثي ع صدرك بحول الله ترتاحي

واقري كمان سورة الإنشراح،، ودايم رددي الله اشرح صدري وثبتني ويسر أمري أثناء الولادة

وسلمني يالله وسلم النونو

توكلي ع الله ،، وتذكري أن الحريم يولدون من خلقهم ربي

اكثري من الاستغفار وتصدقي بنية تيسير الولادة
نجمةسدير
نجمةسدير
عادي هذي حاله تصيب بعض الحوامل ...
لكن انتي حاولي تتجنيبن التفكير فيها ، واشغلي وقتك باشياء مفيده تلهيك عن ذا التفكير ..
مملوحة البكيرية
الله يفرحك بطفلك سليم معافى