الضمان الاجتماعي وحلول لامهاتنا

الملتقى العام

لقد احزنني مالقيت من الضمان الاجتماعي عندما ذهبت مع احد قريباتي اليه الذي احزنني النساء الكبيرات في السن وسوء التصرف من قبل تلك النساء الموظفات الي ماتتكرم وتمد يد العون لهن لقد تقطع قلبي من اجلهن تقول واحده منهم انا يابنيتي جيت اسجل عندهم وجايه بلومزين وكل مااجي يقلون الارقام مخلصه وانا في اخر الدنيا كل يوم لموزين بخمسين او بخمسه وثلثين الحين منين اجيب فلوس الموزين بكره لو قالو خلصت وبعد الانفس شينه من قبل الموطفات تكلم الوحده من طرف خشمها ولولا الحاجه ماجيت الله لايجدعني بحلوقهم والله انني رحمتها ليش مايخلون الكبيرات في بيوتهم ويخلون هالموظفات يروحون لهم يدل هالقهوه وصواني الحلى والفول كانهم هم العجايز حسبنا الله ونعم الوكيل
7
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nuhaa
nuhaa
حسبنا الله ونعم الوكيل
للحياة بسمه
للحياة بسمه
الله الرزاق يا شيخه00وياليتها تستاهل العنوه والمشوار
الوفية $
الوفية $
لو مجرباات الفقر والعااااااااا زة مارفعن خشومهن جعل من نفسها شينه تذوق اللي يذوقنه وأكثر
برق الحياة
برق الحياة
المفروض ان العجزه والمعاقين والمرضى تجي موظفت الضمان لبيتها او يقومون بخدمتهم من الباب لانهم عجايز لاحول لهم ولاقوه بحيث ان حكومتنا الرشيده قدمت كل مايلزم ولاكن لم اجد خدمه لهم العجايز كل وحده في كرسيها وتنتضر خارجن ماتدري وش السالفه والارقام مخلصه وارقامهم محدوده ويطردون الباقي بكل قسوه دون رحمت كبر سنهم ومعانتهم للمجيئ اليهم وحاجتهم الماسه او على الاقل تقديم الكبيرات وتوقيرهم وتوفير لهم مايلزم من خدمات
برق الحياة
برق الحياة
الي انا اقصده ومارايته هو مكتب الضمان النسوي في حي السلي شرق الرياض