الهدهده
الهدهده
السلام عليكم
انامتزوجه يعني ثلاث سنوات ومثلك بطووطه مشاء الله علينا قالتلي الدكتوره
يارجيم ياكي للمبايض لانحجمهاكبيرجدا
وانتي عارفه حريييييييييم انتفخ راسي من التفكير
قلت انا وزوجي انسي الموضوع طبعاااا للدكتوره
نسيت هاذا المضوع ليييييششش
لاانناتوكلنا على رب البريه سبحانه وتعالى
وها اناالان في الشهر الثامن ولاعلاج ولايحزنون ودعواتكم لي يالنشامه ان الله يقومني بالسلامه لاكن لايمنع انك تبذلين الاسباب
عنـادي
عنـادي
انا مع عنود الرفاع...
انا مثلج نفس المشكله ومره رحت لاستشاريه وقالت لي انتي ماراح تحملين الا اذا شويتي منظار ..بصراحه خفت وكان كلامها جاف وقاسي ..وما ارتحت لها ولا لكلامها...وما سويت منظار بعدين رحت لدكتور شاطر...وتميت اعالج عنده بابر المنشطه واول ما وصف لي وصف حبوب الجلوكفاج ...ومره تعبت وقلت له بسوي منظار قال لي انا جراح واعرف ان المنظار ماراح يفيدك ..احسن تستمري على الحبوب وبالتدريج بتروح التكيسات وبلا عمليات وبلاوي..وبعدها رحت لدكتور ثاني لان الاول سافر ..وقال لي لازم استمر ع الحبوب الجلوكفاج...قال انا بعطيج علاج الابر المنشطه لمده 3 شهور شهر اخذها واريح شهر..وبعدين ماراح يفيدني الا الحبوب...وانا الحين وقفتها لاني سويت تلقيح صناعي...وانتظر النتيجه...ادعووووووووولي الله يرزقني بالحمل هالمره ..الله يجزيكم خير.....
فتاة العين
فتاة العين
أختي العزيزه
أنا من سنتين متزوجه وما عندي أطفال أعاني من تكييس منذ البلوغ ، سويت عملية تثقيب المبايض من شهر تقريبا ، لأني أكثر من سنه على دواء كلوفاج من دون فايده ما انتظمت الدوره وزني ما ينزل بسهوله غير مشكلة الشعلر إلى في الوجه والجسم ... الحمدلله سويت العمليه الظهر(مستشفى النور - عيادة أبوظبي لجراحة النساء والمناظير - د.محمد خليل وفا) بعد ما قمت من بنج العمليه كان في ألم في المعده والرحم بس أعطوني مسكن وراح الألم ، وطلعت من المستشفى بعد المغرب .. أول يومين يجيني ألم في الكتف من تأثير البنج وألم في الزور من بيب التنفس أو التخدير .. بعد إسبوع أزلت خيوط الغرز للفتحات إلى في البطن ( ثلاث فتحات - فتحه تحت السره وفتح فوق كل مبيض ) بعدها حسيت نفسي أحسن أمشي براحه وأتحرك وبعد أسبوعين رجعت لحياتي الطبيعيه ورجعت لشغلي .. بس على فكره الألام إلي ممكن تحسيها بسيطه حتى ما تستدعي مسكنات ودكتور ما صرفلي أي مسكنات .. المهم بعد شهر من العمليه نزلت دوره طبيعيه ... وأنا أنتظر يصير حمل الأشهر القادمه ... مع أن زوجي عنده ضعف في الحركه بس قال الدكتور ممكن يصير حمل وإذا ما صار لكل حادث حديث ... أنصحج بالعمليه رح ترتاحي نفسيا بدل البهدله مع المنشطات والإبر ... من معارفي كثير عملو هذي العمليه وصار عندهم حمل طبيعي بعد العمليه بشهور قليله .... :27:
فتووونه الحلوه
نبي تجارب بنات بعد ...
فتووونه الحلوه