خلطة لتصغير الكرش سببت لي الحمل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياأخواتي هذي أول مشاركه لي في عالم حواءالذى استفدت الشئ الكثيرمنه ويعلم الله كم أحبكم:32:باختصارأنا أعاني من الكرش واستخدمت كذا وصفه ماجابت نتيجه دخلت منتدى ثاني:pولقيت وصفه مكوناته تقريبا في كل بيت :Dالمهم قلت أجرب ليش لاوبدل ماتروح الكرشه وتصغرسببت الحمل:06:الحمد لله على كل حال قلت أنقل تجربتي لأخواتي لعل الله ينفع به الخلطه كالأتي ملعقتين كبار من كل من قرفه مطحونه مسمار(قرنفل) زنجبيل طازج سكر اسمر بن يمني الطريقه تخلط المقادير مع بعض وييوضع عليه 3أكواب ماء وتغلى على النار لمدة نص ساعه ثم تصفى وتشرب أول يوم من الدوره الشهريه بس اليوم الأول فقط للمعلوميه ماكان عندي سكر أسمر استخدمت السكر العادي والقهوه العاديه اللي نحمسه بالبيت ومطحونه وبس سلآمتكم أرجو اللي تستفيد من تجربتي وتحمل تدعي لي بصلاح النيه والذريه وانيأ نحف وأنا بصحه وعافيه وتصغر كرشتي ااااااااااااامين:hahaha:
41
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام حصة
مدام حصة
مبرووووك بس كم مرة استعملتيها؟
حرم مبارك
حرم مبارك
الله يحييك بين اخواتك

ماشاء الله تبارك الله الله يثبته ويرزقك بره

بس انا سمعت عن الخلطه نشربها من اول يوم لاخر يوم وش الافضل الله يسعدك
تمسكن تمكن
تمسكن تمكن
الله يتمم عليك ومشكوره اختي على الوصفه بس ودي اسأل اختي بس اشربه في اليوم الاول فقط
ام زياااااد
ام زياااااد
ابسالك

كنت تستخدمين موانع ومع ذالك حملتي
افيدينا
وفااااااءتك
وفااااااءتك
الله يحييكم ويبقيكم استخدمته مره وحده واول يوم فقط والموضع صاير لي من سنه وبنيتي تشاغبني عند الحاسب الله يحفظه نعم كنت مركبه لولب مدة اربع سنوات وفكيته وتميت ثمان شهور وفى الشهر التاسع حملت انا مثل ماقلت استخدمته لتصغير الكرش يعني ماكنت ادور الحمل لأن عندي الله يصلحهم ويهديهم أمين