الفنانه ست البيت الي عندها سخان تتفضل

اطباق عالم حواء

حبيايبي صباح الخير

انا بشتري سخان ونزلت الوق لقيت انواع واحترت
في نوعيه الصينه بايركس وتحته شمعه والغطاة استيل ...وفينه نوعيه الصينه استيل والغطاء استيل ونفس النظام بشموع...وفي الصينه صيني الابيض العادي
السؤال ...ايهم افضل الصينه البايركي ولا الاستيل ..وكيف استخدامها مثل لو بسوي بشميل او مصقع بنفس الصينه اطبخها صح واقدم بيها ....مشالله دايم اشوف صور كم فيها سخان ياليت تجاوبوني :39:.....موفقين وربي يسعدكم ويبلغكم رمضان سالمين ويعننكم على :3_13_12:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غنات القلب
غنات القلب
رفـــــــــــــع
رروورري
رروورري
ايه ياقلبي تطبخي في الصينيه وبعدين تقدمي فيها عادي
والشموع فايدتها عشان مايبرد الاكل
بالنسبه للانواع اللي شفتيها اللي كلها استيل تنفع للعزايم الكبيره والبوفيهات لانها تشيل كميه كبيره
اما البايركس تنفع للاكل اليومي والعزايم الصغيره والاهليه وبعضها تجي ثلاث بايركس جنب بعض بسخان واحد هذي ناويه عليها اشتريها قبل رمضان لان الثلاث البايركس اصغر حجم تناسب عايلتنا
اتمنى اكون افدتك
دعوووتك ياقمر
متى يتحقق منايا
غنات القلب .الله يرفع قدرك ياقلبي ويوفقك

روري... ربي يسعدك ان شالله ويوفقك والله افادتني كتير وربي يسخرلك تشتري السخان قبل رمضان يارب وتتهني بي
همسايه
همسايه
اختي الكريمة انا كل سخانات الاكل عندي بايركس وغطاها استيل وتحتها شمعة وكل الاحجام

وكلها احط فيها الطبخات الي بالفرن وجدا مناسبة وجميلة اما بالنسبة للانواع الثانية والله مااعرف

عندي من الطقون البيضاء وتحتها شموع منها للشاي وللشوكولاته وللاكل بس مااحطها في الفرن

اعمل الاكل واحطه فيها واشغل الشموع تحتها
متى يتحقق منايا
همسايه ...ربي يسعدك قلبك ويوفقك ان شالله ويبلغك رمضان بخير وصحه يارب