ورد تشرين
ورد تشرين
غروب

دامك باقي ماولدتي كولي بنجر واشربي زبيب ارفعي الدم عندك واشربي مويا كثيير

حاولي ان تجيك ولاده وانتي ماتشتكي من شي لا التهاب ولا فقر دم
[ .. غـنـج .. ]
[ .. غـنـج .. ]
مساء الخير بنات الله يهونها على الجميع يارب امس نزل معي افراز اقرب يكون بني وثقيل بس لسه صامدة ي جبل ما يهزك ريح ابي الالم يزيد شوي مابي اروح من بدري ويطفشوني اليوم رحت اخذت نتيجة تحاليلي طلع عندي التهاب بالبول وانتو بكرامة والدم لسه 9 الله يعين باقي تحليل السكر الخميس الله يعين
مساء الخير بنات الله يهونها على الجميع يارب امس نزل معي افراز اقرب يكون بني وثقيل بس لسه صامدة ي...
ي قلبي الله يسهل عليك يارب
شهلاء العيون
شهلاء العيون
حتوته لك رساله على الخاص
والله يوفقك ويوفقني يارب بالخادمه الزينه وييسر أمورنا
[ .. غـنـج .. ]
[ .. غـنـج .. ]
سلام الان تو جيت من التحليل عشان خلصت ال 4 ابر تبع الحديد وكانت النتيجة وصل الحمد لله الى 10 وقبل الابر كان 8 اظن الان بيخلوني اكل حبتين باليوم نو القمر موعد ولادتك شهر 12 بالقائمة وشريطك الى الان مادخلك التاسع ممكن تعطيني موعد ولادتك الاكيد عشان اعدل القائمة كوكو ممكن تقولين لي وين بالتحديد اقمصة الرضاعة بالقمة يعني على الطاولات والا معلقه لاني نفسي اروح الاسبوع االجاي وانا مااقدر الف كثير ادوخ على طول
سلام الان تو جيت من التحليل عشان خلصت ال 4 ابر تبع الحديد وكانت النتيجة وصل الحمد لله الى 10...
زين الحمدالله ارتفع
اكلي فليفله خضراء تراء نسبت الحديد فيه مره مرتفعه
ام ريووون
ام ريووون
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذارضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال
بدور والله فرحت لك من قلب الله يسهل امرك ويستر عليك 
نسايم خير الله يسهل لك وطنشي بالوقت الحالي وانتبهي لصحتك وجنينك
الله يسهل لكم يابنات انا متابعه لكم وحبيتكم وعشت معكم وادعي لكم لكن ماشاركت لااني ماحب اكتب من بدايه حملي تخيلوا حتى القروبات بالواتس حذفتها 
ولادتي بأذن الله في 22فبراير