صابرين 22
صابرين 22
أنا ما جربت الشغالات ..

بس ما فيها شئ تحطين كاميرا بالمطبخ لان المكان مش خاص ما هو غرفة نومها و علميها أن فيه كاميرا حاطها زوجك ولا تقولي لها ليش لأن فكرة تنجيس الأكل ممكن تكون مو على بالها و انت تعطينها الفكرة ...
ولا تعلمينها مكان الكاميرا ممكن تفكها او تتعبث فيها و حطيها من صدق..

الله ييسر لك يالغالية و بإذن الله حسن المعاملة و مراعتها كأنسان له حق الطعام و الشراب النظيف و الراحة و الترفيه و المؤانسة بالكلام و الصحبة يريحك و يريحها
&&&&&&&&
&&&&&&&&
ياحراااام السرلانكيـــات ماعندهمـ هالسوالف "الدم والبول" الله يعزكمـ
هذي سمعتها انا عنـد الاندونيسيــــات!!!
وبعدين السرلنكيـــة .. طيبــــة حنوووونــة.. مكسووووورة.. تمشي على كلامك.. اهمـ شي تعاملينها زييييين.. بس لا تدلعينهـــا.. ولا تقسين عليهــــا..

انا عندي شغالتين سرلنكيــات.. والله انها مشتغله عندنا 22 سنـــة.. وسافرت هالسنة لانها صارت عجوووووز وماتقدر تدخل الا بزيارة :) .. والثانية اشتغلت سنتين والحين راحت اجازة وبترجع ان شاءلله

حالياً عندنـا ثنتين سرلنكيات غيرهمـ .. وربي عســـل.. نظيفـــات.. مسالمـــات.. وعند الاطفال حنونيييين جداً .. وعند تنظيف البيت .. شغلهمـ بأمانـــة .. والله ان يحللون الراتب اللي ياخذونه

"والله على مااقوله شهيـــــد"
ريلافين
ريلافين
صراحة فكرة الكاميرا انا مجربتها بس في الصالة علشان انا موظفة واترك بنتي عندها بس روعة تحسسك بالامان بس بشرط تعلمينها اول ماتجي عن الكاميرا وتنبهين عليها انك تدرين عن كل شيءلانك اذا ماعلمتيها بتشوفين بلاوي النتي في غنى عنها ولا عاد انتي قابله الخادمه بعدها ومن مصلحتك انك ما تدققين على الاشياء التافهة بس ركزي على الاشياء المهمة
الخزااااامى
الخزااااامى
فكرة الكميرا حلوه علشان تخاف بس كيف يسون كذا وهم ياكلون من نفس الاكل؟
واريح لك عامليها زين علشان ماتحقدعليك
@ اخر العنقود @
اذا تبين تراقبيها ركبي وارتاحي كلها 300 ريال وموخسرانه شي وعسى الله يكفيك شرها ويعطيك خيرها بسراحة سمعت عن نظافه قلوبهم وانهم طيبين تنجيس الاكل هذه حركه الاندونيسيات الله يقطعهن عن بلدنا آمين
اذا تبين تراقبيها ركبي وارتاحي كلها 300 ريال وموخسرانه شي وعسى الله يكفيك شرها ويعطيك خيرها...
اوافقك في الراي :26::26: