مين دعاها مستجاب ......؟؟تدخل جزاها الله خير .

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا .................

كيفكم يابنات حوا .....................

حابه اطلب منكم طلب انكم تدعولي بان الله يرزقني باولاد اخوان لبنتي هاديين صالحيين تامين الخلق والخلقه تقر عيني بشوفتهم يارب و وتبلغني فيهم يكونوا سند لنا بعد الله ............

يارب ترزقنا جميعا باللي نتمناه من خير الدنيا والاخره يااااااااااااااااااااااااااارب تكرمني باللي اتمناه وكل محروووومه.....

والله يستجيب مننا جميعا يارب بس طمعانه كمان في دعاكم ليا وللجميع لا تبخلون علي جزاكم الله خير ولاتنسون دعاء المؤمن لاخوه المؤمن في ظهر الغيب مستجابه وانا ابغاكم تدعوولي حتى اذا دعيتوا لي في قلبكم مو لازم تكتبوا ولاتنسوا انه الملائكه تقول ولكي مثله وجزاكم الله خير جميعا ................

يمكن تجي دعوه وابواب السما مفتوحه وتستجاب يارب اللهم أتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار اللهم اني اسالك لي ولاخواتي في عالم حوا وللمسلمين جميعا من خير الدنيا والاخره وترحمنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم اني اسالك حسن الخاتمه والنظر الى وجهك الكريم وسعادة الدارين يارب العالمين ................................................................

قولوا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين .
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لجين حياتي
لجين حياتي
امين الله يرزقك الي ببالك
^,,smart girl,,^
^,,smart girl,,^
اللهم ياسامع الصوت وياكاسي العظام لحما ً بعد الموت بإسمك اللهم أسألك أن ترزق أختي بالذريه الصالحه وكل محرومه يارب ..

اللهم إن رحمتك سبقت عذابك فلا تقطعنا من رحمتك واستجب دعائنا يارب العالمين ..

اللهم أكتب لها ذريه صالحه تامه الخلقه وأرزقها برهم بها يارب العالمين !!
طموحة222
طموحة222
يالله يارب يحقق لك كل اللي تتمنينه
شاهييي
شاهييي
اللهم ارزق اختي الولد الصالح سبحانك على كل شيء قدير
tayba06
tayba06
اللهم إن رحمتك سبقت عذابك فلا تقطعنا من رحمتك واستجب دعائنا يارب العالمين ..

اللهم أكتب لها ذريه صالحه تامه الخلقه وأرزقها برهم بها يارب العالمين

وارزقنا وايها بالذكور الصالحين
كل من دخلت تدعي لنا بالولد الصالح بارك الله فيكن