Angel^ ^ Eyes

Angel^ ^ Eyes @angel_eyes_1

عضوة فعالة

استعملتي مزيلات رائحة العرق ومافيش فايده؟؟ تعالي هنا واقولك السبب

العناية بالبشرة

صباح الخير على احلى بنات حواء

كيف الصيف معاكم .. اكيد الاغلبية بيشتكي من العرق بما انو الاجواء روووعه

خصوصا هنا في جده <<<<<لسى ماشوفنا حاجه وشهر اوقست رح ننسلق من الحر :09:

نرجع للموضوع الاساسي اللي هوا رائحة العرق ولاحظت كثرت الاسئلة هنا والشكاوى و و و

وانا رديت في موضوع لاحدى الاخوات اشتكت من رائحة العرق بالرغم من انها بتستحمى وتستعمل الديودرنت

بس مافيييش فايده .. وكان هذا ردي لها

وياريت الكل يستفيد و أي سؤال انا حاضره

:26:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوسريه كول
دوسريه كول
يعطيك العافيه
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
دوسريه كول الله يعافيك

ويسلمو ع المرور

lailalallo
lailalallo
يعطيك العافية
مدري شقول
مدري شقول
يعطيك الف عافية يااااارب .. واسمحي لي بس استفسار انا اعرف وحده تعاني من هالمشكلة بس مافيها اي شي من الاعراض اللي قلتي لا امساك ولاتاكل لحوووم كثير ... كيف الحل هنااااا يعني هي اذا حطت ديودورنت وعرقت يطلع ريحة على طول حتى لو توها حاطه الديودورنت ...؟؟؟ الله يسلمك
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
يعطيك الف عافية يااااارب .. واسمحي لي بس استفسار انا اعرف وحده تعاني من هالمشكلة بس مافيها اي شي من الاعراض اللي قلتي لا امساك ولاتاكل لحوووم كثير ... كيف الحل هنااااا يعني هي اذا حطت ديودورنت وعرقت يطلع ريحة على طول حتى لو توها حاطه الديودورنت ...؟؟؟ الله يسلمك
يعطيك الف عافية يااااارب .. واسمحي لي بس استفسار انا اعرف وحده تعاني من هالمشكلة بس مافيها اي شي...
lailalallo

الله يعافيك ويسلمو ع المرور

مدري شقول

الله يعافيك ويسلمك

وبالنسبة لسؤالك :

1- خليها تلتزم بالحلول اللي كتبتها

2- تشرب ع الريق ليمون ( تعصر ليمونه في كوب وتضيف لها مويا مغليه ولما تدفى شويا تشربها)

الليمون ع الريق ينقي الدم ( بافتراض ان الفضلات ليست بالامعاء وانما في الدم)

3- تستعمل صابون مضاد للبكتيريا زي ديتول او لايف بوي

4- تعمل حمام سونا مره او مرتين في الاسبوع (بشرط الاكثار من الماء وتعويض سوائل الجسم)

5- تستعمل ديودرنت غير معطر..المعطر يختلط برائحة العرق وتبوض الريحه..والكريم اللي اقترحو ممتاز

هذه الحلول الاضافيه للمشكلة وياريت تلتزم بها حرفيا علشان تلاقي النتيجة ان شاء الله