وردتي علاء
وردتي علاء
الف شكر حبيباتي على المرور و الله يسلمكم يا رب

وشكرا لك من دعت لي ولقصي

صهيل الخيل
تسلمي يا عمري ان شاء الله يارب ابشكركم انه بصحة وعافية وان شاء الله الي صار معه ما يأثر عليه بالمستقبل يا رب

انا زيزي
والله المرض كان التهاب رئوي حاد جدا ادى الى انهيار في الجهاز التنفسي و القلبي و نقص اكسجين بالدماغ

بس من وبن اصابه والله ما عندي علم خصوصا انو ولادته قيصرية و بدون فتح رحم او طلق و انه كمل 39 اسبوع ببطني

سبحانه الله هذا قدره و قدرنا و أسأل الله العلي القدير ما يترك الي صار أثر عنده يا رب و يكبر و يصير كامل مكمل بجسمه و عقله و نفسيته يارب

سمو الرووح
الله يرزقك الحمل التام المعافى يارب وما يحرم احد يارب و يخليلك الغوالي

تلفون خربان
يا عمري عليك والله ما يحس فيها الا الي مرت فيها لما تروحين يوميا تزورين اغلى ما عندك و تلاقيها بين ايدين الاطباء بين الموت و الحياة مربطة باسلاك و بينك و بينها زجاج ما تقدري تلمسيها او تحضنيها وانت امها الي اتشوقت شهور حتى تشوفها
تعشقيها بس بنفس الوقت خايفة تتعلقي فيها
تحسين انك ودك تاخذيها بجمالها الملائكي وتهربي فوق السحاب و تخبيها جوى قلبك من قسوة الحياة
الحمدلله الي جبر خواطرنا
خبريني لو سمحت ليش بنتك كانت بالحاضنة ايش السبب وكيفها الحين
الله يخليلك الغوالي

نملة متكبرة
ياعمري ربي يشفي ابنك يارب و يجبر بخاطرك
ايش فيه ابنك؟؟؟؟
لا تيأسي من الدعاء ترى ربنا كبير و راح يجبر خاطرك ان شاء الله
جوري30
جوري30
الحمدلله على سلامتك ........ان شاء الله تشوفيه معاف وبصحه وعافيه يارب وتحمي عيالنا من كل مكروه ومرض
وردتي علاء
وردتي علاء
الف شكر حبيباتي على المرور و الله يسلمكم يا رب وشكرا لك من دعت لي ولقصي صهيل الخيل تسلمي يا عمري ان شاء الله يارب ابشكركم انه بصحة وعافية وان شاء الله الي صار معه ما يأثر عليه بالمستقبل يا رب انا زيزي والله المرض كان التهاب رئوي حاد جدا ادى الى انهيار في الجهاز التنفسي و القلبي و نقص اكسجين بالدماغ بس من وبن اصابه والله ما عندي علم خصوصا انو ولادته قيصرية و بدون فتح رحم او طلق و انه كمل 39 اسبوع ببطني سبحانه الله هذا قدره و قدرنا و أسأل الله العلي القدير ما يترك الي صار أثر عنده يا رب و يكبر و يصير كامل مكمل بجسمه و عقله و نفسيته يارب سمو الرووح الله يرزقك الحمل التام المعافى يارب وما يحرم احد يارب و يخليلك الغوالي تلفون خربان يا عمري عليك والله ما يحس فيها الا الي مرت فيها لما تروحين يوميا تزورين اغلى ما عندك و تلاقيها بين ايدين الاطباء بين الموت و الحياة مربطة باسلاك و بينك و بينها زجاج ما تقدري تلمسيها او تحضنيها وانت امها الي اتشوقت شهور حتى تشوفها تعشقيها بس بنفس الوقت خايفة تتعلقي فيها تحسين انك ودك تاخذيها بجمالها الملائكي وتهربي فوق السحاب و تخبيها جوى قلبك من قسوة الحياة الحمدلله الي جبر خواطرنا خبريني لو سمحت ليش بنتك كانت بالحاضنة ايش السبب وكيفها الحين الله يخليلك الغوالي نملة متكبرة ياعمري ربي يشفي ابنك يارب و يجبر بخاطرك ايش فيه ابنك؟؟؟؟ لا تيأسي من الدعاء ترى ربنا كبير و راح يجبر خاطرك ان شاء الله
الف شكر حبيباتي على المرور و الله يسلمكم يا رب وشكرا لك من دعت لي ولقصي صهيل الخيل تسلمي...
هلا جوري الله يسلك و شكرا على مرورك