ابي اخذ راي العسولاااات بماكياجي ؟؟

المكياج والعطور

السلام عليكم ياااااااااااحلى بنات حواء >>> انجزي بس
حابة اخذ رايكم بالماكياج الي يناسب فستاني
في البداية بقولكم عن لونه ابيض ومشجر بالاحمر والاسود وشوي بيج وتحت الركبه ومن تحت الصدر حزام حلو لونه اسودجلد يلمع والفستان صدره من غيرسيور وشريت جالكيت ساده بلون الاسود ولبسي مررررررة حلو خخخخخخخخ معليش فصلت لبسي لكم
عشان تفهمون
الاكسسوار باللون الاحمر حتى الفيونكة تبع الشعر وشعري الى اخر ظهري بلون الشيكولاته الفاتح
لونه راااااايق واكيد بيتبادر لذهني انه الروج احمرصح ولا انا غلطانه وان العيون ناعمة مرة لان الروج فاقع صح ولا غلطانة ؟

دلوني على الشكل الصحيح لماكياجي وخصوصا انو بشرتي ولله الحمد صافية كللللللش
ولونها حنطي وسط الى فاتح وابغى اشتري عدسات وحاطة ببالي لون عسلي غامق نفس لون شعري يترى بيطلع متناسق مع الروج الاحمر ؟

مدريييييييييييييييييييييييييييي مرة محتارة وازعجتكم بكثرة الهرج بس بحاول احطكم بالصورة
انا استناكم يالغاليات بارائكم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم دانة*
أم دانة*
اتوقع هاللوك بيناسبك
المجهولة9
المجهولة9
حلو ماشالله
مايلي الحربي
مايلي الحربي
من كلامك عن فستانك واكسسواره والوانه باين انك ذويقه ماشاء الله تبارك الله عليك والعدسات خليك على العسلي بما انك حنطيت البشره .... تقبلي مروري:26:
روح الغلأ
روح الغلأ
من كلامك عن فستانك واكسسواره والوانه باين انك ذويقه ماشاء الله تبارك الله عليك والعدسات خليك على العسلي بما انك حنطيت البشره .... تقبلي مروري:26:
من كلامك عن فستانك واكسسواره والوانه باين انك ذويقه ماشاء الله تبارك الله عليك والعدسات خليك على...
الف شكر اختي ام دانة الله يعطيك العافية
ماتقصرين مايلي عساك للجنة وماقصرتووووووووووووو يالغاليات عندي بس مشكلة بلون الظل تبع العين
والكحل احط سايل او بس جاف يعني ناااعم ساعدوني انا عيوني كبيرة ورموشي لين خدودي ماشاءالله خخخخخخخخ
وش يناسبها خصوصا اني بكون اول يوم عيد عند حمولتي يعني لازم كششخه

استنااااااااااكم
ماااارية
ماااارية
الظل خليه خفيف لان الروج احمر ممكن بيج او ذهبي فاتح مثل الصورة الاولى