the*wife
the*wife
لا تسوين شي هالفترة إنتظري إسبوع زيادة إذا جاتك الدورة ( الله لا يقوله ) فكان بها و إن ماجاتك (إن شاء الله ماتجيك ) جربي التحليل مرة ثانية بس ما يبغالها هواجيس كثيرة
الله يكتب لك الخيرة لان الحمل في الخارج شي مزعج
حياتي غربه
حياتي غربه
شكرا (الزوجة)على كلامك الحلو وعلى التفاعل...بس لا تلوميني هذي الفتره تعرفين صعبه شوي والانتظار مر عشان كذا ودك تعرفين فيه شي ولا لاء خصوصا اني ما عملت حساب للحمل ألحين....
والي ربي كاتبه انا راضيه فيه وعسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم .
بنت أبــوها
بنت أبــوها
حمل ان شاء الله
انا تاخرت 5 ايام وسويت تحليل وكان الصباح بعد وطلع خط واضح والثاني اخف من خفيف لدرجة شكيت بعيوني!
وعلطول رميته..............
لكن بالليل رجعت اشتريت ثاني وسويته وطلع نفس الشي الثاني مرة خفيف وقلت لزوجي قال لا مو واضح خفيف وحطيته ورجعت له بعد دقايق وكان اوضح وطبعا دقايق يعني 2 او 3 مو اكثر..

من بكرا عملت تحليل دم وكان فيه حمل الحمدلله..
ولو ماعملتي حسابك بكرا اذا حسيتي بالحمل بتفرحين فيه ان شاء الله
الله يتمم لك على خير............والف مبروك
حياتي غربه
حياتي غربه
جزاك الله خير يا بنت ابوها .....اكيد ما راح ارد شي من ربي هذي هديه غاليه منه سبحانه غيرنا محروم منها الله يرزق كل محرومه ياااارب ...
بس معليش تحمليني شوي ..
انا حتى يوم رجعت للجهاز نفس الشي ما تغير مع العلم اني سويته مرتين يالغاليه وكله نفس الخط الخفيف الذي يكاد يكون مو واضح...
سؤالي ..هل عندك خبره او تعرفين ايش علامات الحمل الي ممكن تكون شبه مؤكده بإذن لله ؟؟؟؟
عارفه اني عله وألي يسمعني يقول ما عمرها حملت بس بنتي عمرها 5 سنين نسيت كثييييييير.....

ونسيت اقولكم اني احس صدري أووووووووووووووووووج:09: مررررررررررررررررررررره ثقيل خصوصا لو شلت الستيان بشكل مؤلم...ولاتهون العروق ألي بينت في صدري...
kid_admirer
kid_admirer
عيديه بعد اسبوع وان شالله حامل يارب