kid_admirer

kid_admirer @kid_admirer

محررة فضية

نويت اتصدق بالدم ونقي العظام لمرضى اللوكيميا بنية الحمل حد عندو فكرة

مريضات السرطان شفاهن الله

يسعد مساكن اخواتي الله يشفيكن ويعافيكن ياااااااااااااااارب وتبشرونا بشفاكن عاجلا وليس اجلا ان شالله
اخواتي انا حعمل عملية اطفال انابيب للمرة التالتة والتالتة ثابتة ان شالله
انا والحمدلله رب العالمين قدرني بفضله وكرمه على مساعدة مرض السرطان بس كانت كل مساعداتي مادية بس انا ان شالله حعمل عملية زرع اجنة بع شهر ونص اذا اراد الواحد الاحد بمستشفى الجامعة الامريكية ببيروت واثناء ذهابي للمتابعة والعلاج تعرفت على قسم سرطان الاطفال الله يشفيهن ويقر عين اهلن بشفاهن ويشوفوهن احلى عرايس وعرسان يااااااااااااااارب فقررت انا اساهم بدمي في انقاذ حياة طفل على نية الله يطعمني طفل وتنجح العملية التالتة فياريت اللي عندها معلومات او خلفية عن التبرع بالدم او نقي العظام تخبرني انا كتير بخاف يصير معي مضاعافات او شي خاصة اني على وشك عملية ومافيني اسأل حد يعرفني لاني ما بدي حدا يعرف شي هيدا لوجه الله تعالى فساعدوني والكن ثواب ان شالله
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوآن الهيلا
جوآن الهيلا
ماشاء الله عليك الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلاوخيتي اعانك الله ع فعل الخيرماعندي والله فكرة بس حبيت احييك ع تبرعك الجليل
*ملاذ*
*ملاذ*
نفسي اسوي مثلك بس ما اعرف كيف الطريقة خاصة لمرضى سرطان الدم
والله يرزقني واياك وكل مسلمه بالذرية الصالحة
أهفو للجنه
أهفو للجنه
والله مدري اسألي طبيب
احلاصدفه**
احلاصدفه**
الله يرزقك ويرزقنا وياكي اللهم امين
kid_admirer
kid_admirer
الله يبارك فيكن يارب ويرزقني واياكم ويشفي كل مريض ويطعم كل محروم بجاه الواحد الاحد
هي طريقة بسيطة متل سحب الدم بياخدو عينة من الدم ويفحصوها وسجلوا مواصفات الدم ويتأكدو من خلوه من اي ميكروب او فيروس لا سمح الله وبناء على هذا بياخدو مواصفات نقي العظام واذا في مريض ذمرة دمه تتوافق مع العينة بيتصلوا على المتبرع يطلبوا منه كمية من الدم تكفي للزراعة بس انا كان بدي حدا يكون مرت عليه متل حالتي او يكون اتبرع قبل بنقي العظام
عموما انا توكلت على الله ما حدا بيضمن حالو ولا حدا بيعرف شو مخبالو القدر ان شالله كل ايامنا وايامكن حلوة يااااااااااااارب