مأسآة شعري.....هل لها حل؟

العناية بالشعر

SIZE="3"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي راح احكيلكم عن قصة شعري أو بالأحرى مأسآته وياليت احد يسعفني,,,

انا شعري كان طويل وكثيف وبشكل عام حلو يعني كنت اجلس عليه كذا طبيعي من عند الله سبحانه,,, بس كان ناقصه يصير ناعم ويتعبني مع الاإستشوار مع اني ماكنت استشور الا في المناسبات الكبيرة,,

مرة صديقتي قلت لي عن خلطة اسمها (الخلطة السوداء لفرد الشعر) واختها استخدمتها وتحسن شعرها مررررررة,, عاد في البداية استخدموها 2 من خواتي والنتيجة مرة حلوة قمت استخدمتها وتوضع لمدة 24 ساعة على الشعر ثم تغسل ,, المهم/ اول ماغسلت شعري طاح نصفه اقسم بالله ماهي مبالغة لأن الخلطة صارت يابسة جداً وصعبة تطلع بسهوله ,,, مع ان اختي صار شعرها كثير,, لكن لا حظت انو صار افضل وانعم بس من فوق ومايتعبني مع الاستشوار,,

الحين بعد سنة و7 شهور تحديدا صرت كأني عصفور منتف وشعري يطيح بالهبل والشعر الجديد بعد مانزلت الخلطة لعند اكتافي صار الجديد جاااااااااف جدا ومتعرج و(كشة) زي مايقولون حتى الاستشوار مايضبط والتعرجات صارت كثيرة لدرجة اني كرهته وما احب امشطه ابدا,, طبعاً نسبة الدم عندي 6-7 وأكيد لها دور في التساقط,,

هذي معاناااااااة شعري بعد ماكان محط انظار الجميع

اذا عندكم حل تكفوووووووووووون عطوني وابيه مجرب لأني خلاص مليت من التجارب انا الحين استخدم خلطة من: (مايونيز وزبادي وزيت زيتون اصلي وبيض) ومن فترة لفترة احط حناء طبيعي من شجرتنا لكن الوضع يزداد سوءاً لتمنى تشفون غليلي والقى عندكم الحل الأكيد لشعري
وإذا في نقطة مو مفهومة قولوها علشان اوضحها

الله لايحرمكم الأجر يااااااااااارب
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
الله يكون بعونك ياقلبي
اذا على قولتك جاف ومنفوش
اهريه بالزيوووووووووووووت
اهم شي زيت الخروع والجرجير
لحظة@@وداعك
لحظة@@وداعك
الله يعافيك
حني شعرك 2 بالأسبوع
وزيتية 2 بالأسبوع
ABEER AHMAD
ABEER AHMAD
هذي اسوى خلطه للشعر محد يحطها الا يندم
اختي عليك بالزيوت واخلطي معاها صبار طبيعي اما انك تضربينه بالخلاط وتحطيه مباشره على شعر او تستخدمي الصبار لحاله
لكن يبغالك صبر عشان يرجع شعرك مثل قبل ولا تفكرين وتتهورين تحيط اي شي كميائي لمن يرجع شعرك مثل قبل
الفروة تعبانه وكذلك الشعر لا تعدمينه اكثر من كذا

وخلطة الزبادي والمايونيز والعسل والزززززززززززززبده جدا جدا ممتازه للترطيب والنعومه
اذا بتسوين حنه لا تحطينها لحالها حطي معاها زبادي وزيت واعجنيها بمغلي الحلبه
حاولي تقصي الاطراف عشان يروح الشعر التعبان
رشيقة ولكن
رشيقة ولكن
قصي شعرك بوي وعتني فية بزيوت والحنى وفية ماسك طبيعي لشعر الي جربة يقول جنان وهو حبة افوكادو وموز اسود وزيت سمسم وحطية يوم ورى يوم لمدة شهر وان شالله ربي ينفع بة
ان الله يعلم الجهر
كل شي وله حل باذن الله بس لا تفكرين كثير ونفسيتك تتعب واستمري على الحنا وزيت اللوز الحلو او السمسم وارقي نفسك وحتى الحنا وازيوت اقري عليها ايات الرقيه