طايحة داخل القدر
الله يجزاكن الجنة
مشاعر أمة
أنا أخذت الرقية من موضوع لأختنا محبة المجاهدين الله يجزاها الجنة وهذا الرابط بس مدري يضبط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1837781

بالتوفيق أحبائي
سمو الذآت
سمو الذآت
اولا : الله يرفع عنك ويطمن قلبك على حالك

ثانيا : بعض ما ذكرتيه احس انك طبيعيه

فلانسان تمر عليه ظروف قد لا يتحملها ونقول ابتلاء ومصائب لان الله يريد ان يرفع منزلتك ويسمع صوتك

فالاحسن انكي تقربتي الى الله اكثر

كنت مثلك بنفس الامور لكن اخبرك ان ما مريت به كاااااان اشد منك ابتلاءات ومصائب لكن الحمد لله
اكثري من الحمد والشكر والدعاء والتقرب

بعد هذه الصدمات اكيد يؤثر على النفس وعلى الطبيعه مثل الثقه بالنفس او مثل ما تقولي سدة نفس
تغيير اسلوبك مع الناس وغيرهااااااا

هذا ردة فعل من الصدمات وانتي تقولي 3 سنوات يعني مده ليست قليله

نصائحي لك كما فعلت لنفسي
بدأت بخطه تغييريه لنفسي وحياتي
لا انتظر احد يسعدني او يساعدني فانا اساعد نفسي واسعدها واهتم بها
غيرت روتين حياتي باشياء تفيدني التحقت بدار تحفيظ للقرآن الكريم وبذلك دخلت بيئه طيبه ارتحت معهم وكان عندي برنامج اشغل وقت فراغي به في الحفظ
لا افكر بالمستقبل بنظره سلبيه بل بتفااااؤل وحسن ظن بالله كالخطوبه والزواج والدراسه والوظيفه فاتوكل على الله مع الدعاء طبعا بان اللي يرزقني اللي فيه الخير والصلاح في دنياي واخرتي
قسمت يومي الى اوقات عده منها للحفظ ومنها للراحه ومنها للجلوس مع الاهل فالابوين نعمه الكثير فقد والديه فاستغلي وجودهم في حياتك واستمتعي باللحظات الجميله معهم
تغير حالتك عند الرقيه او تدهين بالزيت وغيره هذا يعطي ردة فعل الى الاستمرار بسماعها ورقية نفسك بنفسك افضل
وقرأة سورة البقره والحرص على الاذكار كذلك التدهن وشرب الماء المقري لو فيه شي سبحان الله الله يشفيك منه فالقرآن شفاء
اذا تيسر لك الامر اعرضي نفسك على رآقي اذا قدتي ان تطلبي من امك او اهلك
اما اذا لا
فرقيه نفسك هي الافضل ونزليها من النت واسمعهيها فالقرآن كله شفاء

اختي الله يوفقك في الدارين ويكشف ماااابك من ضر

دعووووواتك
كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
اولا : الله يرفع عنك ويطمن قلبك على حالك ثانيا : بعض ما ذكرتيه احس انك طبيعيه فلانسان تمر عليه ظروف قد لا يتحملها ونقول ابتلاء ومصائب لان الله يريد ان يرفع منزلتك ويسمع صوتك فالاحسن انكي تقربتي الى الله اكثر كنت مثلك بنفس الامور لكن اخبرك ان ما مريت به كاااااان اشد منك ابتلاءات ومصائب لكن الحمد لله اكثري من الحمد والشكر والدعاء والتقرب بعد هذه الصدمات اكيد يؤثر على النفس وعلى الطبيعه مثل الثقه بالنفس او مثل ما تقولي سدة نفس تغيير اسلوبك مع الناس وغيرهااااااا هذا ردة فعل من الصدمات وانتي تقولي 3 سنوات يعني مده ليست قليله نصائحي لك كما فعلت لنفسي بدأت بخطه تغييريه لنفسي وحياتي لا انتظر احد يسعدني او يساعدني فانا اساعد نفسي واسعدها واهتم بها غيرت روتين حياتي باشياء تفيدني التحقت بدار تحفيظ للقرآن الكريم وبذلك دخلت بيئه طيبه ارتحت معهم وكان عندي برنامج اشغل وقت فراغي به في الحفظ لا افكر بالمستقبل بنظره سلبيه بل بتفااااؤل وحسن ظن بالله كالخطوبه والزواج والدراسه والوظيفه فاتوكل على الله مع الدعاء طبعا بان اللي يرزقني اللي فيه الخير والصلاح في دنياي واخرتي قسمت يومي الى اوقات عده منها للحفظ ومنها للراحه ومنها للجلوس مع الاهل فالابوين نعمه الكثير فقد والديه فاستغلي وجودهم في حياتك واستمتعي باللحظات الجميله معهم تغير حالتك عند الرقيه او تدهين بالزيت وغيره هذا يعطي ردة فعل الى الاستمرار بسماعها ورقية نفسك بنفسك افضل وقرأة سورة البقره والحرص على الاذكار كذلك التدهن وشرب الماء المقري لو فيه شي سبحان الله الله يشفيك منه فالقرآن شفاء اذا تيسر لك الامر اعرضي نفسك على رآقي اذا قدتي ان تطلبي من امك او اهلك اما اذا لا فرقيه نفسك هي الافضل ونزليها من النت واسمعهيها فالقرآن كله شفاء اختي الله يوفقك في الدارين ويكشف ماااابك من ضر دعووووواتك
اولا : الله يرفع عنك ويطمن قلبك على حالك ثانيا : بعض ما ذكرتيه احس انك طبيعيه فلانسان تمر...
طايحة داخل القدر
يجزاكن الجنة
شكرا اختي
كلمة حق2009 جعله الله في موازين اعمالكن
جالكسي بالأرز
ماحبيت امر بدون ما أسجل لو دعوه

الله يشفيك الله يشفيك الله يشفيك .. ويعوضك خير ويرزقك كل ماتتمنين يارب

وأضم صوتي للبنت اللي قالت انوو بعض اللي فيك طبيعي نتيجة الصدمات اللي مريتي فيها

لكن..,,

لا تتركين الرقية مهما كان لو سماع وخصوصآ البقرة وأعزمي وخليك جازمه

ومهما كان كيد الشيطان ضعيف

شوفي الموقع هذا