أم 3
أم 3
أختي جربي الرسالة وخاصة انه حنون أكتبي في ورقة كل مشاعرك وأحاسيسك وعتاب على الخفيف وأكثري في تعبيرك عن حاجتك له
وحبك له واعتذري منه على التقصير بشكل عام لانه مافي انسان مايغلط
وهو بكذا بيحس على خطاه وأهم شي يكون تحطي الرسالة في الوقت الي يكون رايق
وكلما صبرتي يجزيك الله على صبرك
اعرف وحده زوجها عصبي مره مره وسبحان الله مع مررور سنوات خف كثيروصار يكرمهاعلى صبرها
وبخصوص السفرة سافري لكن تأكدي من الكفارة أظن أنها اطعام 10 مساكين
أم فهد4
أم فهد4
ادحروا الشيطان ....واسألي الشيخ عن حلفك
صغيرونه اذيه
صغيرونه اذيه
هههههههههههه

ياقلبي عليك وليش تحلفين انك ماتسافرين معاه

كان صح عاتبتيه بس مو ضوع السفره ما تكلمتي عنه

عموما عادي قولي وقت زعل وحلفت والا انا ما استغني ولا ارضى تسافر بدوني ومن هالحركات
حبيب عمري والدي
والله أنا اشوف إنك تتكلمي معاه بس بأدب وما تغلطين عليه يعني كلامك نقيه نقاوه لان الرجال ما ينسووون ...وانهي الموضوع بانكم تفتحوا صفحه جديده ...وتصالحوا وبعد يومين كلميه قولي السفر متى بنروح ؟؟ بكل برأه ..وقولي انا ما حلفت معقووول انا قلت كذا يالله نمعليش كنت معصبه وقتها والله يهديه اللي كان السبب ..بضحكه طيب ...واذا اعترض او شي عادي اضحكي ومشي الموضوع وبعدي يومين ثانيااات كلميه وان شاء الله بيوافق
والله أنا اشوف إنك تتكلمي معاه بس بأدب وما تغلطين عليه يعني كلامك نقيه نقاوه لان الرجال ما...
حبيبتي زوجك زي خطيبي عصبي كتييييييييييييييير وبحبني كتيييييييييييييييييييييييير وحنون كتيييييييير
بالنسبة لخطيبي مابده اياني اركز على الزعل احسن شي كله باسلوب مزح
حبيبتي روحي اعملي احلى حلو وجهزي نفسك لزوجك واستقبليه
وانسي وروحي سافري معه واحكيله كنت امزح او لحظة غضب وصومي 3 ايام
الزعل بقصر العمر وبجيب الهم والاكتئاب
توكلي ع الله وانسي الزعل
حبيب عمري والدي
أم 3 أم 3 :
أختي جربي الرسالة وخاصة انه حنون أكتبي في ورقة كل مشاعرك وأحاسيسك وعتاب على الخفيف وأكثري في تعبيرك عن حاجتك له وحبك له واعتذري منه على التقصير بشكل عام لانه مافي انسان مايغلط وهو بكذا بيحس على خطاه وأهم شي يكون تحطي الرسالة في الوقت الي يكون رايق وكلما صبرتي يجزيك الله على صبرك اعرف وحده زوجها عصبي مره مره وسبحان الله مع مررور سنوات خف كثيروصار يكرمهاعلى صبرها وبخصوص السفرة سافري لكن تأكدي من الكفارة أظن أنها اطعام 10 مساكين
أختي جربي الرسالة وخاصة انه حنون أكتبي في ورقة كل مشاعرك وأحاسيسك وعتاب على الخفيف وأكثري في...
عجبتني فكرتها كثير توكلي على الله واعمليها