شاهه2
شاهه2
جزاك الله خير بس عندي استفسار انا فيني مرض روحاني بس مااعرف ايش هو بالضبط كل شيخ يقول شئ يصير امشي معاكم وتقولين ايش مرضي بالضبط ؟؟
جزاك الله خير بس عندي استفسار انا فيني مرض روحاني بس مااعرف ايش هو بالضبط كل شيخ يقول شئ ...
حبيبيت اكتبي قصتك عشان نعرف وش السالفه و بنتساعد كلنا بتشخيصها

لان ممكن واحده تعرف شي انا ولا غيري ما نعرفه و تضيء لنا الظلمة

اكتبي كل التفاصيل عشان نعرف واذا في اسباب تمنع عندك الخاص علميني عليها حبيبتي
ام العيون التركواز
شاهه على طلبك نزلته للبنات مع شوية إضافات

انا مصابة بالعين والمس العاشق

وبديت الرقية من ثلاث سنين واخر علاج من عبدالله الخليفة وتحجمت مرتين

وتحسنت عن اول شي بسيط بس ودي ابداء معاكم

لان بين فتره وفتره اشوف احلام تضايقني (وللعلم يقلون ان المس إذا تعالجتي منه وصار منك إهمال في الاذكار او اي شي يضر تحصينك يرجع لك من جديد ) والنقطه هذي معذبتني ومسببه لي وساوس

وللعلم انا ما تشافيت الشفاء الكامل الحمد لله الوضع تحسن بنسبه بسيطه

المشكله بين فتره وفتره اسوي لي برنامج واخلصه وارجع لحياتي العادية لاني ملوله

الاذكار الحمد لله محافظه عليها

واخر شي استمريت على رقية الفاتحه وتركتها يمكن بعد شهر او شهر ونص :(

مليت بس بدايتها اثرة فيني كنت احلم باشياء تخوف

كان ودي بجمعت بنات ونشجع بعض والحمد لله الفرصة جات من الله

واسفه طولت عليك
:26::26:
أتعبتني احزاني
وأنا معكم عندي مس عاشق ومن زمان وهوفيني يعني يقول الشيخ صعب علاجه وخروجه وانا متبهذله على أدنى شي يرجعون لي وتعبت نفسيتي وياليت فيه برنامج نمشي علييه كلناااا ونتعاوووون...لأن عندي تعطيل بالزواج ونفور الخطاب مني وأحلام تهيجيه وعد راحه في النوم...أول شي جتني عين إعجاب ولاعالجتها وصارت بعد فتره مس عاشق يعني العين فززت الجن أهل الارض..ومعها سحر مأكول من الجن ...
والله يسعدك شاهه لأني من زمان أبي أحد ينزل موضوع مثل كذااا
وأنصح كل بنت تتبتعد عن العاده السريه أو مشاهدة الأفلام أو المواقع الإباحيه أو مجرد التفكير في الأشياء المحرمه لأنها هي سبب للمرض الورحي لأنها هي زنا النفس وتشارك الجن معها في المتعه والتفكير....
أتعبتني احزاني
وش رايكم كل أسبوع على وحده تجيب لنا برنامج من منتديات الرقييه ونمشي عليها ونكتب النتايج والأعراض اللي نحس فيهااااا...ونبدأ على بداية رمضان...

عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
الله بشفيكم ويشفي مرضى المسلمين اجمعين