نوسيلا

نوسيلا @nosyla

عضوة نشيطة

خبيرات غسالة الصحون ويرلبول

الأجهزة المنزلية والمشتريات

الله يعافيكم وين مكان الملمع بالضبط ماعرفته حطيت بالدوائر الصغار وطلع برا ؟
سلة الملاعق هل تثبت والا عادي أحطه كذا ؟
فيه حديده ماعرفت وين مكانها ؟

الله يجزاكم خير ويقبل صيامكم وقيامكم يااااارب
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوسيلا
نوسيلا
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عني
ام عمر2005
ام عمر2005
السلام
شوفي الملمع حطيه بدائره الصغيره الين يطلع شوي وخلاص لا تحطين مره ثانيه الين يولع المؤشر
اما بنسبه لسلة الملاعق حطيه بي مكان تحت عادي
الحديده اذا كانت المتعرجه فهي تحطينها فوق عند الاكواب اذا مافهمتي احوال اني الصوره ونزلها ****لله ردي علي
أم سلمان 99
أم سلمان 99
الله يوفقك ياصاحبة الموضوع إذا انت من الرياض قولي لي من وين شريتي اغراض غسالتك ( الملح والملمع والصابون )
نوسيلا
نوسيلا
أم عمر الله يجزاك خير أنا علبة الملمع وحده خلصت أتوقع مافيه دائرة بالغسالة ماجربت فيها وأخاف ان الغسالة يصير لها شي لانها جات بالعافيه لاني بعيد الشر عنك في روماتايد وتنميل واكزيما بيديني والحمدلله والشكر بخير وعافيه <<<< ماعليش طلعت عن الموضوع
هل يضر الغسالة لاني أعبي الدوائر حتى يطلع منها الملمع وبرضوه ماعرفت مكانه للحين والحديد كمان مافهمتها الملمع في أي الدوائر (أو هي أصغر دائرة هنا أقصد اللي فوق بعض بجنب اللي كأنه عدسه أو مجهر هذا ) :44: وشكراً لك مره أخرى :26:
نوسيلا
نوسيلا
الله يوفقك ياصاحبة الموضوع إذا انت من الرياض قولي لي من وين شريتي اغراض غسالتك ( الملح والملمع والصابون )
الله يوفقك ياصاحبة الموضوع إذا انت من الرياض قولي لي من وين شريتي اغراض غسالتك ( الملح والملمع...
مشكورة على الدعوة صديقتي جابت لي الملح من الدانوب وباقي الأغراض أنا شريتهم من هايبر بنده أنا من القصيم وحياك الله