DohaArtTeacher
DohaArtTeacher
الله يهديهن
انا لو مكانك كنت نبهت اللي يدها طالعه يمكن مو منتبهه وحتى لو قاصده انتي بس عطيها نغزه وهي اكيد بتفهمها وام نقاب هذي مالها حل ... الله يستر علينا .. ويكفينا شر الفتن
روجي فوشي
روجي فوشي
طيب ليش ناقصة عقل ودين ! كل شخص وله قبره ماالله أرسل أحد وصي على خلقه ياحبكم للوصايه
طيب ليش ناقصة عقل ودين ! كل شخص وله قبره ماالله أرسل أحد وصي على خلقه ياحبكم للوصايه
ليش اختي ماتقرين قرآن نزلت الايه الامر بالمعروف بالقرآن كثيرالله يهديك ردك عور قلبي

سورة آل عمران
وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُون

سورة آل عمران
كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ
وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ 110

عمر بن الخطاب قال في حجة حجها ورأى من الناس رعة سيئة ،
فقرأ هذه : كنتم خير أمة أخرجت للناس الآية ،
ثم قال : " يا أيها الناس من سره أن يكون من تلك الأمة ، فليؤد شرط الله منها "

شيبه مرتزه
شيبه مرتزه
ههههههههههه
ياااااااااااااااااويلك
بيجونك بعض الناس يمشون 2000 يصارخون وهم مغمضين بيقولون لك

شدخلك .. خليك فنفسك .. أنصحي ولا أسكتي .. يمكن هم أحسن منكي عند الله
لاتغتابينهم << هذي تحوم كبدي لاقريتها

آآآه بس يالله الصبر
شيبه مرتزه
شيبه مرتزه
^^^
نسيت أقولك أن جميع نساء الدنيا ناقصات عقل ودين
ونقص عقلها لأن المرأة شديدة أو سريعة النسيان فلا تقبل شهادتها الا بوجود شهادة أمرأة أخرى معها ( فتذكر احداهما الأخرى )
ونقص دينها فلأجل قعودها عن الصلاة والصيام بسبب الحيض والنفاس
حب زوجي
حب زوجي
ليش اختي ماتقرين قرآن نزلت الايه الامر بالمعروف بالقرآن كثيرالله يهديك ردك عور قلبي سورة آل عمران وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُون سورة آل عمران كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ 110 عمر بن الخطاب قال في حجة حجها ورأى من الناس رعة سيئة ، فقرأ هذه : كنتم خير أمة أخرجت للناس الآية ، ثم قال : " يا أيها الناس من سره أن يكون من تلك الأمة ، فليؤد شرط الله منها "
ليش اختي ماتقرين قرآن نزلت الايه الامر بالمعروف بالقرآن كثيرالله يهديك ردك عور قلبي سورة آل...
سلامة قلبك أختي العزيزه

بس تنصحها أو تنصحهن ليش نجي ونكتب هنا وتعالو شوفوا أنا أحسن وحده بالدنيا