moooon999
moooon999
كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذاااااااااااااااااااااااااااااااااابه
الله يغنينا عنهم 0000 اقسم بالله ماوراهم الا الهم00000 انا هني اقولك اذا راحت لا عاد ترجعينها عندك اذا هذا تفكيرها جيبي غيرها 000والله يعينك
سلمى11
سلمى11
كنت مفكره اجيب غيرها بس اذا صارت اغلب المكاتب مسكره وش تسوين واخاف اتوهق بس لانها حليليه قلت ميخالف ترجع
وزن111
وزن111
نصيحه سويلها تذكره عوده علي حسابها ولما تجي اعطيها فلوسها وقولي لها اذا غيرتي رايك في ديرتك يامال العافيه بيعي التذكره وتهني بفلوسك حنا كذا سوينا لخدامتنا ولما رجعت عطيناها فلوس التذكره

ياعمري حنا دائما هالاجانب دائما يحسبونا سذج ويقولون انكم كذا وتلاقيهم يخدعونا في كل شئ حتى البيع مررررررره يقهروني يقولون لك سعر خيالي ولما تروحي مكان ثاني تلاقيه بسعر اقل من الربع
سلمى11
سلمى11
نصيحه سويلها تذكره عوده علي حسابها ولما تجي اعطيها فلوسها وقولي لها اذا غيرتي رايك في ديرتك يامال العافيه بيعي التذكره وتهني بفلوسك حنا كذا سوينا لخدامتنا ولما رجعت عطيناها فلوس التذكره ياعمري حنا دائما هالاجانب دائما يحسبونا سذج ويقولون انكم كذا وتلاقيهم يخدعونا في كل شئ حتى البيع مررررررره يقهروني يقولون لك سعر خيالي ولما تروحي مكان ثاني تلاقيه بسعر اقل من الربع
نصيحه سويلها تذكره عوده علي حسابها ولما تجي اعطيها فلوسها وقولي لها اذا غيرتي رايك في ديرتك يامال...
بصراحه فكره ماطرت علي بالي

انا حاسه انها تبغي تلعب علي وتاخذ زياده فلوس :mad:
مشكورين لكل الي ردو والله يجزاكم بجنات النعيم
ام حمودي 22
ام حمودي 22
انا اقول لك لا ترجعنها ابد لينها بتهرب عن تجربه والله يوفقك