سديم حبي

سديم حبي @sdym_hby_1

عضوة فعالة

اسعفوني يابنات طلبتكم كل منشاف يدخل ولايبخل برد بليز!!

تأخر الحمل

:44:السلام عليكم حبايب بغيتكم تسمعوني للاخر وتساعدوني الله لايحرمنا من بعض امييييييييين:44:اناصار لي متزوجه 6سنين ولم انجب غير بنتي اللي عمرها3ونص وماخليت ولامكان الرخيص والغالي بس ربي ماكتب لي اخلف وكل من كشف وحلل لي يقولون سليمه ومافي شي :(حتى اصح مننا وانا ساكنه في ابها وبغيت منكم تنزلون ارقام ممرخات في ابها ولخميس بس مجربه وتذكرون تجاربكم معاهم وهل نفعو احد بعد الله وابي منكم قصص وتجارب مع الممرخات علشان اتحمس فدييييييييييتكم خلوني اجرب اخر شي وكل هذابعد الله طبعا والله ثم والله ماراح انساكم من الدعاء والصدقه :09:والله تعبت ابي افرح وفرح زوجي :arb:احبكم كلكم خلونا نتعاون ونفيد الكل وطلبتكم ياايدارة المنتدى لاتحذفون الارقاااااااااااام للاهميه والله محتاجين ومشكوره كل وحده تساعدني وشكرا لاتبخلون وردو علي في اسرع وقت ممكن ومتى اروح لهم هل وقت الدوره اوبعدها وش الافضل :26:
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم محرومه
حلم محرومه
ياقلبي
الرزق بيد الله وحده
الله يكتب لك قريب
تصدقي واستغفري وادعي ليل نهار
والممرخه تروحين 2ايام الدوره
وانا اسفه مااعرف ممرخات
بس زوجك حلل ولا لا

الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه المعافاه قريب يااارب
إنسكاب العطر
إنسكاب العطر
أهــلين حبيبتي
أنا والله مو من أبها بس ماحبيت أنحرم من دعائك وصدقتكِ
شــوفــي أنــاعمري ماتمرخت وكتب الله انــي أتمرخ الشهر هذا ولدي الحين عمره 4سنوات ونصف
ومن بعد ماتركت المانع ربنا ماكتب حمل ورحــت لدكتوره والحمدلله كل شئ تمام بس سبحان الله مايحصل حمل
المهم رحــت للمرخــه من ثانــي يوم الدوره لمدة ثلاث أيام مرخــتني وقالتلي معاكِ نزول برحــم (نزول الرحـم مايكتشفو الأطباء )
وقالتلي بــطنك فــيها كميه كبيره من الغازات والغازات كثرثــها تمنع الحمل المهم عملتلي كاسات الهواء ومرختني ومنعتني من الغازات لانـها تقول معايا تكيس بسيط من المانع والتكيس بطبيعته يطلع غازات وانتي فيكِ غازات والغازات كثرثـها تمنع الحمل
وانا عملت كبو كمان من ثاني يوم الدوره وحسته فادني الحمدلله وكمان ارتحت من بعد التمريخ وارتاح ظهري الحمدلله
فــ أنصحك انك تتمرخــي ولعل التمريخ يكون سبب :27:
أدعــيلي انــي ماأشوف دورتــي الشهر هذا وانــه ربـنا يرزقنا بالحمل بتوام سليم معافا:27:
((( اللهم ياحي ياقيوم اسألك باسمك الاعظم الذي اذا سألت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان تمن على جميع المسلمات بالذرية الصالحة السليمة المعافاة )))
ربي لاتذرنــي فرداً وأنت خير الوارثين

خدود الرمان
خدود الرمان
رفع
nora.m
nora.m
ما ني من ابها بس دخلت ارفع

الله يرزقنا واياك والمسلمين بالذريه الصالحه يارب
سكر وردي
سكر وردي
الله يرزقك الذريه الصالحه
ما اعرف ممرخات