خلطة الاصداف العجيبه وعجائبها للبشره >>قنبلة 2011

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنات .
انا حطيت لكم قبل اسبوع خلطة الاصداف .. هالخلطه غررريبه بس تشجعت اغامر واجربهااا
وكنت احط لكم النتائج على نفس الموضوع .. بس اليوم قلت بحط لكم موضوووع خااص
لأن النتائج حراااام اكتبها في الصفحات الاخيره وكثير منكم ما بيستفيد ولا بيشوفهاا .
هذا رابط الخلطه للي تبا تستخدمهااا .
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3087904
,انا واختي نحطها مرتين يومياااا . لمدة ساعتين على الاقل وان زتدتي ما يضر .
وبشرتي عااديه .. بشرة أختي عاديه وتتحسس بسررعه >>مب اي شيء يناسبهاا
وألحين بحط لكم الاكتشااافات والنتائج لهالخلطه >>من استنتاجي واستنتاج أختي .
اولا والشيء اللي متأكده منه انها اول شيء تسويه تطلع كل شيء في طبقات البشره اللي تحت ومختفيه .
حبوب ندب . حفر كل شيء .
تخيلوا في ايدي كان جرح قديم ناسيته ومختفي .. تصدقون انه استخدمت الخلطه اسبوع وامس اشوفه مبين وطالع !!
يعني هو كان تحت في الطبقات اللي تحت . والحين طلع وبيروح ان شاء الله . لأن اي شيء قبل ما يطلع ويختفي يبدأ اول شيء
بالضهور بشكل اوضع >>وفي بنات يعتقدون ان هالشيء زاد المشكله بس هو بالعكس .
وأختي كان في وجهها حرق زيت لما كانت تقلي سمك . ومختفي واليوم تقول لي طلع ونفس الشيء ناوي يختفي
واختي في وجهها كم حفره والحين صار كل يوم تبين حفره جديده واللي كانت طالعه بدأت تختفي .. والباقيات نفس الشيء
يعني هذا من استخدام اسبوع .. الخلطه جهزت يوم تاريخ 15 من شهر 5 واليوم تاريخ 21 يعني احسبوا كم يوم
مع اننا اول الايام ما التزمنا بسبب ريحتها :09: ..
وناوين نكمل .

وبعد نسيت أقول لكم . أختي كانت من قبل مستخدمه بذرة القاطونه وسببت لها حساسيه وتركتها تقريبا أكثر من 4 شهور والحساسيه مختفيه بس يوم حطت هالخلطه رجعت حبوب الحساسيه في وجهها وكانت تزيد كل يوم
وقالت بترك الخلطه بس لاحضت ان الحبوب تطلع وتختفي يعني كأنها كانت تحت الجلد . وقالت بستمر واستمرت
وألحين ما باقي غير كم حبه في خدها الايمن .
انتي اول ما تحطين الخلطه كل شيء بيطلع >> يعني بلااااوي حبوب وحفر وحتى النمش والكلف بيصير اغمق من قبل .. واستمري وبتشوفين كيف اللي يطلع ما يرجع .
توها اختي تقول حطت الخلطه وقعدت تنتظر الحبوب تطلع بس ما طلع شيء >>شكلها خلصت كل الحبوب الداخليه . ومستمرين على هالخلطه وأنا حااسه انها قنبله وحل لكل مشاااااكل البشرره .
ادعوا لي الله يرزقني بوظيفه تجمعنا أنا وصديقتي
وأدعو لأختي الله يوفقها وتتخرج بامتياز
55
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمـــــ الشمس ـوع
وهذي ردودي في الموضوع وتصويري للخلطه ..
وضعتها لكم مره
نـــونـــي
نـــونـــي
مبين من نتائجها روعتها

انا حفضتها وباذن الله اعملها بالقريب العاجل والله يوفقكم
احلى شاميه
احلى شاميه
مشكوره
بنت الوطن 20011
بنت الوطن 20011
الله يجزاك خير والله معانتي مع بشرتي مالها اول ولا اخر بس وش وراي بجربها ويارب تصير بشرتي زينه وتنتهى معانات 30 سنه
الفراشه المبخوته
الله يعطيك العافية