ام سيد نور
ام سيد نور
فوووووووووووووووووووووووووووق
simsima lahliwa
simsima lahliwa
هدي اخر صفحه واخر الاغراض واكركم الاسعار الي تحطوها انا راضيه فيها بس تكون تناسبكم وماتضلمني والتوصيل الى بنات الشرقيه فقط يجب تستير الفستان بشال او بلوزه او بدي وعورة المرئه امام المرئه الملابس القصيره تلبس الى الزوج فقط وهدا الفستان الثاني مقاسه اكس لارج 16 ويلبس الى 18 لانه يجي خيوط من وراء عشان يتوسع سعر الشراء ب800 ريال وهدي صورت الفستان من تحت وهدي صورت الفستان من فوق وريش عند الصدر هدا الفستان من وراء تقدرين تسكريه بالسحاب وادا ان ضيق تفتحي السحاب ويصير خيوط وهدا لمن فتحت السحاب وهدي صورت الثوب مع تاريخ التسجيل وكيس الحفض صورت الفستان كامل واخر شي صورت طاولتي زمن الاستخدام 3 سنوات فيهم خدوش خفيفه طبعن هم جايين طقم مع طاوله كبيره بس الطاوله الكبيره ماراح ابيعها لاني احتاجها فراح ابيع الطاولات الي معها حجمهم وسط سهر الشراء الى الطقم كامل ب1500 بنقول الكبيره ب1000 فالصغار بيطلعو ب500 ريال والبيع الى اي سعر يناسبكم صورت الخدوش البسيطه في الحقيقه ماتبين واضحه بس في الصوره لاني مقربتها مره وبكدا اكون انتهيت ارفعو الموضوع بدعوه حلوه مثلكم
هدي اخر صفحه واخر الاغراض واكركم الاسعار الي تحطوها انا راضيه فيها بس تكون تناسبكم وماتضلمني...
الله يوفقك
ام سيد نور
ام سيد نور
تسلمي يالغلى والك بالمثل
ام سيد نور
ام سيد نور
لا اله الا الله
ام لمياء2008
ام لمياء2008
موفقة