اه انا متضايقه بموت

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات بموت من كثر ما انا متضايقه حتى البكى مستكثر علي اني ابكيه انا عروسه ليه شهر و10 ايام بس زوجي مهملني لدرجه اني وجودي زي عدمه انا يابنات شياكه وقمر وكل المواصفات الحلوه فيني ماناقصني شي الحين حامل لي اسبوعين ولا يسال فيني امس جيت عليه وهو ع النت ورحت اشوف وش يطالع يشوف الرقص واجمل البنات وهذي المواضيع قولولي اعاتبه اواجهه مدري وش اسوي انا ثقيله عليه الحين يعني وحسساه اني ماني مهتمه وانا بداخلي بموت ياربي مدري وش اسوي الناس واهله واهلي يحسبونا عايشين بسعاده واحنا بيننا فتور عضيم كن لنا 20 سنه متزوجين حتى بالمكالمات حياتي وقلبي اللي بين المتزوجين مافيه اه اه اه قلبي بيتقطع اول مره احس بها الضيقه من يوم عرفت نفسي
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روحي تحبك 11
روحي تحبك 11
معقد زي الي عندي وماهمة غير الكمبيوتر ونا بطقاق الي يطقنى

ليتنى عااااااااااااانس

لا تسكتيلة ترى يتماد من دحين قوليلة ارسا على بر يانا يا الكمبيوتر في البيت
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
المهم يعاملك بالحسنى ويقوم ببيته من مصرف ومسكن وخلافه

والباقي تتأقلمي عليه هدي توك عروس
دلع اطفال
دلع اطفال
الله يهدي سركم ويرده لك اجلسي معه جلسة مصارحه وناقشيه ليه كذا
بنت الاصول ماتجول2
ياحبيبتي انا لي 5 سنين متزوجه ومجربه نفس تجربتك من تجربتي عاملي زوجك معامله حلوة ولا تقعدي تفكري بهذي الافكار لانها بتاثر على تصرفاتك انتي جربي ارضي ضميرك بالتصرفات الي انتي تبين يتصرف هو معك وصدقيني رح يبادلك نفس الاسلوب االي تتعاملين معه وانتبهي من اسلوب ياانا يالكمبيوتر لاتقارني نفسك بشي لان والله مابيجيب لك الا المشاكل الكمبيوتر اساس للبيت فبادري انتي بالكلمه والاسلوب الحلو وحاوولي تشيلين الافكار هذي من راسك لانها هي اللي تاثر عليك ومن دون ماتحسي رح تتحسن حياتك الله بكون بعونك واكثري من الاستغفار الله يوفقك ياارب ويخليكم لبعض يارب
كرِستآلـ’ـهـ’
آول شي لآتتعبين نفسيتك فـ شي طبيعي آن آلنفسيه تسسسسسسوء مع آلحمل وبتعآنين آشيآء كثيره وآنتي حآمل هم وضيقه وتعب ووحم ووووو إلخ...
آلشي آلثآني آذآ زوجك يقعد ع آلكمبيوتر فـ كوني ذكيه ولآتبينين له آنك مقهوره آو متحسسه لآآآآآآ بس حآولي تشغلينه كثير آقلهآ آقعدي معه آربع وعشرين سآعه خليك لآزقه فيه لززززقه آطلعو روحو تمشو غير جو رفض عآدي آقعدو بآلبيت بس غيري آلبيت آشغليه بعصير بآكلآت آقلهآ قهوه شآهي تلفزيون سولفي عليه آقرقي عليييييييه نعنشي جوك وجوه آفتحي موآضيع حلوه قولي له سوآلف عنك آول مقآلب آشيآء مضحكه لآتنسين آن توكم معآريس وغلط آكبر غلط تحترين منه آي شي ترى آلرجآل مستحيل يبآآآآآآدر بآي شي آلحرمه هي آلي تصنع آجوآئهآ بنفسهآ يعني آنتي آلي بآدري بكلش بإذن آلله يتعود وصدقيني بيتآقلم معآك ويشتآق لسوآلفك ولك كل لحضضضضضضه..
حآولي من آلحين جربي سوي عصير روحي آقعدي جنبه سولفي جيبي ورق وقلم وآلعبو لو آونو آلعبو لآتتركينه لحآآآآآآآله آبد آشغليه بنفسك وبآلي في بطنك يلآ قومي آلله يوفقك ويسخر لك يلآ آلحين روحي وآضحكي وآنبسطي ولآتبينين آنك متضآيقه وحتى لو جآك آلشيطآن يوسوس لك آبتسسسسسسسسسسمي وآحقريه وآضحكي لزوجك يلآ قومي وردي لي خبر وش صآر معك ..
آسآل آلله آلعظيم آن يشرح صدرك وييسر آممممممرك ويسخر لك زوجك ويسخرك له..