فاشنر
فاشنر
مشكووووووورة خيال الكويت على معلوماتك وافدتيني كثير

وعطر البوادي ,,,صحيح تأخرتي بس من طول الغيبة جاب الغنايم مشكووووووووورة على العموم

الدكتور شكري صقر مشكور على مرورك وان شاءالله اتابعك

بسمة الدنيا مشكورة على مرورك
honey_lipes
honey_lipes
انا اعاني من قصوور في الغده الدرقيه واخذ علاج الثيروكسين بنسبة 75 والحمدالله ماعندي اعراض اساسا انا مستغربه انه فيني ..انا عملت تحاليل عندما تاخر الحمل واكتشفت سبب تاخر الدوره عندي سببها الغده الدرقيه وانا كنت اظن اني حامل ...يعني مش منذ الولاده فيني الشي هذا بالعكس بعد الزواج جاني الشي هذا

هل هناك اعشاب او شي اخر بديل للغده ؟؟
الدكتور شكري صقر
سيدتى الفاضلة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا تقلقى فما من داء إلا وله دواء بإذن الله تعالى فهو الشافى
نعم يمكنك استعمال البردقوش والمريمية والروزمارى لعلاج أى خلل هرمونى فى الغدد وذلك باضافة الماء المغلى لهذه الأعشاب وشربها .
بمبي
بمبي
ايااختى العزيزه-انا كنت اعانى من كسل في الغده الدرقيه وعندما ذهبت للدكتوره وبعد التحليل اعطتنى حمض الفوليك استمر عليه وكان السبب هو نقص اليود في الجسم وهذا يحدث كثير لسكان المناطق الداخليه اى البعيده عن البحر ونصحتني باكل السمك بكميات كبيره واستمريت على كلامها بس من غير العلاج لانى حملت وتوقفت عن العلاج والحين رحت سويت تحليل ثاني لقية عندي الغده الحمد لله مره تمام هي استغربت وكان السبب --------المداومه على اكل السمك لفتره طويله اقل شى مرتين فى الاسبوع -----ارجو انى افتك بشى من تجربتى
فاشنر
فاشنر
اشكركم على المشاركة honey-lipes والدكتور شكري صقر وبمبي

مشكور يا دكتور على الوصفة ,,,بحاول اني اخذ هالاعشاب ,,بس بغيب اسأل هل يأثر على الحمل يعني هو السبب في تاخر الحمل؟؟

بمبي ان شاءالله اخبر صديقتي بس تصدقين حتى انا مقصره ما اكل السمك ابد