[ .. غـنـج .. ]
[ .. غـنـج .. ]
الحال من بعضه بس يارب يسهلها ياكريم ��
شموع مطفية
شموع مطفية
بكري كانت بنت وابتدأ الطلق معي وكان منتظم كل خمس دقائق لمدة ١٢ ساعه لحد ماانفتح الرحم ٨ سم بعدين برد الطلق وجلست خمس ساعات ثم جبت بنوتي بس ايش دخت وقت اخراج الجنين من التعب والارهاق والمجهود ماصحيت الا على صياح النيسر بيبي فيه موت مافيه نوم
بعدين صحيت
المهم ياقلبي استمرت الولاده عندي ١٧ ساعه بس طبعا يقولون هذا شي عادي للبكر بعضهم تقعد يومين وبعضهم ثلاث ايام
اما عن الالم فاكيد فيه الم الله يعظم الاجر ويجعلها كفارة ذنوب ويصلح لنا ولكم الذريه يارب
fdfd556
fdfd556
الله يهون عليك
ترى مو شرط الحريم يختلفون اهم شي تكوني ريلاااااااااااكس
ولاتسمعين كلام الحريم الي تقولك موووت ومادري ايش والله اذا ربي يسرها بتيتيسر
اهم شي اكثري الاستغفار والدعااااء وانت تمشين
شمس الغد..
شمس الغد..
كل وحدة تختلف عن الثانية
انا كان عندي الم خفيييييييف جدا اسبوع كامل
يوم الخميس بدأ الالم يزيد ع قولتهم كل دقيقتين (رحت المستشفى قالو في طلق بس الرحم مافتح نص سم بس )
بس ماكان قووي كنت بكرية واحسب هوا دا الالم
يوم الجمعة نزلت عليا السدادة الظهر وجلست امشي وامشي وامشي واخر شي قلت انام بس ماقدرت بدأ الالم يقوى
رحت المستشفى 4 الفجر قالو 1 سم وفي طلق خلاص تنويم بس المويا فتحوها الساعة 12 الظهر
وبدأ الطلق يشد يشد يشد لحد ما ولدت الساعة 3 الظهر

لا تشيلي هم الولادة لحظات الطلق صعبة زي الم الدورة بس قووووووووي
اهم شيء اذا نزلت المويا روحي المستشفى على طول

الله يسهلك
حفراويه07
حفراويه07
ببكري جاتني لالم وكان محتمل يوم السبت العصر ورحت المستشفى قالو الرحم ما انفك وارجعل البيت ويجيني الالم كان يتعبني بالمشي وجلس معي لليوم الثاني واشتد عليه ورحت للمستشفى كشفو قالو 2سم تنويم وتنومت عندهم من المغرب يوم الاحد وكانت عندي الام ومافتك الرحم عندي الا 8الصباح جت الا مفتوح 4سانتي وخذتني غرفة الولاده جلست من 8الصباح حتى 5ونص ولدت وكان الالم كل ساعه يشتد اكثرر 
بس ترا الحريم يختلفون والاولادات تختلف فتوكلي على ربك وادعي واستغفري بنيت تسهيل الولاده ولا تسمعين كلام عن الولاده لانك بتتعبببي زياده وما تستفيدي شي