الجوهره $6
الجوهره $6
الله يفرج همك ويشفيك
D L 3
D L 3
شوفي حبيبتي انا انسانه ماحب الشخص الضعيف

وانتي حالك هذا ضعف

ليه تحسي انك اقل منهم ؟ حتى لو حاولو يحسسوك

ربك ماخلق شي مو حلو

اشكالنا تختلف بس يظل فينا اشياء حلوه نتميز فيها عن غيرنا وان كانو اهلك اشكالهم حلوين فانتي اخلاقك وروحك حلوه وطيبه والدليل ردت فعلك معاهم هذا من طيبيك

اخسريك منهم ومن كلامهم وفكري ان الله ماخلق شي مو طيب وانها خلقت الله ولو اعترضتي على شكلك او تمنيتي تكوني غير انتي تعترضي على حكم الله كذا

ارضي بشكلك وشدي نفسك وخليك قويه ومؤمنة انك احسن منهم واحلى منهم حتى وان كانت نظرتهم لك غير

ترى لو انتي ماشفتي نفسك حلوه وحسيتي بالشي هذا من داخلك ووثقتي بنفسك عمره ما احد راح يشوفك حلوه
ولو جلستس تهتمي لنظرة الناس فيك صدقيني الحلوه طلعو فيها عيوب واللي مو حلوه طلعو فيها عيوب
حبي شكلك وشخصيتك وثقي بحالك

حتى وان كل الناس صارو ضدك ربي بيسخرلك اللي بيوقف معاك وخليك قريبه من ربك

والله يابنت الحلال قد ماتعيشي قد ماتشوفي ومهما حاولتي ترضي الناس ماحد بيرضا لو شلتيهم من الارض شيل وكنتي ملكة جمال

حبيبتي لاتنتظري شي من احد ولا تنتظري احد يهتم فيك اهتمي بنفسك وكأنك عايشه لوحدك وطز بالباقي

اما اللي ظلموك بيجي يوم وياخذو حقهم صبرك مافي شي يروح كذا

والله الدنيا علمتني ان كل شي سلف ودين وهالشي شفته بعيوني اكثر من مره

ياما جات ايام انظلمت ونمت ودموعي على خدي ومرت سنين واقسم بالله انه جاني حقي لين عندي وشي يبرد القلب بس الواحد مايحب الشماته

اذكري ربك وخليك قويه واخسري العالم كله ولايهمك الا نفسك
ام جنى991
ام جنى991
ياعمري موب الجمال كل شي الله يجملك في عيون الناس وعيونك الله يريح بالك احس التعب الي تحسين فيه في جسمك ممكن بسبب نفسيتك
-بنت الريف-
-بنت الريف-
الله يكون فعونك ويفرج همك ياااارب
تحب وتنحاش
تحب وتنحاش
الله يشفيك ويفرج همك ويشرح صدرك ووييسر لك كل صعب ويحقق لك كل احلامك 

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين