زوجي وطلبات البيت (جنني)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم صبايا
اول شئ ببدا بمشكلتي ع طووول
زوجي من النوع ما يحب انزل معه واخذ اللي ابي سوا من سوق او سوبر
يقول اكتبي اللي تبين بورقه واجيبه (يقهررر)
المشكله اذا طلبت يجيبه ناقصه واذا سالته قال نسيت طيبوالورقه وين راحت
زي مرا كنت اكلمه واقوله اللي ابي فقلت ابي (سميد)قال وش ذا لا مافي مافي تخيلوا شوي اسمع رجال يقول الاموجود
يعني اي شئ اقوله بتلقاه اكيد يقول لا مستحيل
المهم الحين ناقصتني اغراض وقلت له نزلني المتاجر اخذ لي النواقص قال لا كالعاده
وزعلت وطلعت اللي بقلبي المصيبه يقول ليه متسوين م تطبيخين طيب البيت فاضي وش اسوي واذا قلت بنزل قال لا ويجيب الاغراذ ناقصه ذبحني
وانا من العصبيه والظغط قمت اصارخ ع ولدي عشان ينام (الله يهديه ملقوف )وظغطني زياده
قام شاله قال مالك شغل فيه خليه انا بهتم فيه
وارتحت قلت انام لي شوي
بعد شوي يجي يقول هي يلا قومي غيري له وسخ (الله يكرمكم)
طنشته ورجع قالها قلت مو تقول مالي دخل فيه خلاس انت غير له
بغى يمووووووت شال اغراضه وراح ينام بالصاله واحذ ولده
بالله مو شئ تافهه طيب نزلني اخذ اللي ابي وفكني
ساعدووووني وش الحل معه

17
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميوووم
ميوووم
الولد لاتدخلونه في مشاكلكم نصيحة
اذا فيه شي أطبخيه واذا مافيه خلاص لاتطبخين ليه حارقه نفسك خليه يقعد جوعان منتي مجبره انتي على شي
واخد زايد واخد يساوي اثنين
من كثرت القيل والقال والمشاكل عشان مقاضي بيته وهو مسؤول مااحب بكيفه
كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
انا كنت زيك اعصب واتنرفز بعدين اكتشفت اني مقهر غير نفسي وهو مدرى عني وقررت قرار حاسمم يبي غدا يجيب اغراض ماجابه مااساله عنها اسكت ولا كأني طلبته شي هوالللي بيجوع
اما اذا جابها ناقصه اسوي باللي جاب ولااا اكلمه حتى لو طلع ماسخ بسسب نقص الاغراض وقال ليش كذا اقوله اناا طلبتك كذا وكذا وكذا وانت ماجبته بس مابين نفسي معصبه عادي وقوليله حبيبي المره الجايه اذا قدرت جيب النواقص
والله العظيم ماينفع تهاوشتي والا قعدتي انتي المتظرره اذا عصبتي فااحسلك وهذي نصيحتي لاتعصبين وروقي الدنيا ماتستاهل زعلك
شجوون الحب
شجوون الحب
الله يسخره لك يارب
fatoomah123
fatoomah123
شكل زوجك حاط بباله اذا رحتي السوبر بتشترين أغراض كثيره وحتي الي مو موجود بالورقه وبيطلع الحساب كثير عشان كذا مايبي يوديك انتي طنشيه واكتبي له الي تبين وخليه يجيبه ناقص واذا قال ماطبختي الشغله الفلانيه قولي له مافي كتبت لك ماجبت أساسا اريح لك ترتاحين من الطبخ ليييييييييييييه تحرقين دمك عشان هو يعبي كرشه خليه يولي يجيب الي يجيبه ويطنش براحته وسوي بس رزن واي شي واشياء خفيفه علي العشا وفكي عمرك هذا افضل حل واي شي يشتهيه او يطلبه قولي له جيب المكونات ومايهمك واذا جابهم وناقص لو ملح قولي له مااقدر اسويه ناقص هالشغله وطنشي كذا هو بينضغط ماله داعي العصبيه
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
الولد لاتدخلونه في مشاكلكم نصيحة اذا فيه شي أطبخيه واذا مافيه خلاص لاتطبخين ليه حارقه نفسك خليه يقعد جوعان منتي مجبره انتي على شي واخد زايد واخد يساوي اثنين من كثرت القيل والقال والمشاكل عشان مقاضي بيته وهو مسؤول مااحب بكيفه
الولد لاتدخلونه في مشاكلكم نصيحة اذا فيه شي أطبخيه واذا مافيه خلاص لاتطبخين ليه حارقه نفسك خليه...
م ايقعد جوعان يروح برا ويأكل
نقل اللي عندي مايقصر للبيت يجيل شوي شوي