هموم شابه
هموم شابه
الله يقومك بالسلامه انتي وطفلك ويطمنك يارب ..
غلاتي ر
غلاتي ر
باذن الله ماعليك
لويوم بالتاسع عادي الولاده
nouf ahmad
nouf ahmad
أسعدكم الباري
حبيت أكمل لكم سالفتي لو فيه من مرت بحالي تتأكد أكثر قبل تسوي إي شيء
أقترحو علي مجموعه من أقاربي أروح للمستشفى الحكومي قبل الخاص اللي قرر قيصرية عاجله و طبعاً سبب أقتراحهم لأنهم مرو بحالات شبيهه لي و أستخرت ربي و رحت الخميس الصبح للمستشفى الحكومي و دخلت الطوارئ و تم الفحص و لما شافو تقريري قررو ينوموني علشان يتأكدون أكثر و قال لي أستشاري هناك أن مو شايف وضع مخيف لدرجة التقارير هذي اللي كتبوها بالخاص بس علشان ما يكون فيه شك أو غلط نتابعك تحت الملاحظة و ثقت بكلامه بعد ربي سبحانه و قبلت التنويم و من يوم الخميس لحد اليوم السبت و أنا على جهاز تخطيط القلب حق الجنين كل ساعتين كذا تخطيط و عملو لي 3 أنواع أشعه و جميع التحاليل و النتيجه اللهم لك الحمد لله مافي ولا شيء من اللي أنكتب بتقارير المستشفى الخاص
يعني طول فترة حملي كانو لاعبين علي بسالفة قلة المويات و شفط التحاليل و الأشعه
الحمد لله موية الجنين طلعت 9 من 10 يعني طبيعيه 100٪‏ بالشهر التاسع و المشيمه مافيها عجز و لا تكلس الحمد لله رفيعه و تعمل بشكل طبيعي و كيس الجنين سليم و الجنين سليم و مافي إي وضع يستدعي شك أو قلق اللهم لك الحمد و الشكر على نعمتك و فضلك و رحمتك
و طلعت لبيتي اليوم العصر الحمد لله كل شيء تمام و قالو لي لا نشوفك إلا وقت الطلق أو إذا خلصتي40 أسبوع و ما ولدتي
الحمد لله لو أني ما أستخرت ربي و رحت للحكومي كان الحين والده من يوم الخميس ولاده قيصرية و بثالث يوم من التاسع يعني على حساب السونار 35 أسبوع و 3 أيام و الجنين وزنه 2500 يعني لسى صغير و قبل الأسبوع 37 على كلام الأستشاري ما تكون الرئه كاملة النمو خلاص و يعتبر طفل خديج وولاده مبكره ووضعه يكون حسب قوة جسمه إلا إذا أخذ أبرة الرئه ممكن تساعده بإذن الله يتحمل التنفس لو ولد قبل ذلك الأسبوع
نصيحه لكم إي وضع مثل كذا لا تستعجلون توكلو على ربي و أستخيرو وجربو كذا طبيب و الله يتمم علي و عليكم يارب و يفرح قلوبنا بشوفة أجنتنا بصحه و سلامه و عافيه