عـــز و مهابــه
عسى هالضحكه دوم مويـــــــــــــوم .. يارب .. هع هع هع انـــــــــــــــا اسويـــلك كراســــــــــــــة رسم على الطـــــــــــــــاولهـ قسم باللهـ تقولون مو طاولـــــــــــــــــــــــه الا كراسه قسم باللهـ طبعا وش نسوي هو الطفش بيعمل عمايلهـ كحكحكحكحكح ليش يااختي داريه عندنا وعندك خير خير وعلى قولتكـــ نخللي (الطابق ) مستور كاااااااااااااااااااكــ اسعدني مرورك حبوبهـ ماانحرم منه يارب لا خلا ولا عدم ان شاء اللهـ ونستيني بهالطله الحلوه يابعدي الف شكر لكــ :42:
عسى هالضحكه دوم مويـــــــــــــوم .. يارب .. هع هع هع انـــــــــــــــا اسويـــلك...
خخخخخخخخخخخخخ ياسبحان اللهـ طيب ياوخيتي كان كتبتي يومكـــ لا هنتي
الموهيم حبوبه اسعدني مرورك الحلوه ياحلوهـ انتي :)
العنااقيد
العنااقيد
السلام احلى الكلام

$$$

يااحليلتس انت وموضوعك كنه موكا كروووش <خخخ <صايمين

اااايه ايام زماان عمرها 867650

والله ياااهي ازين ايام العمر
الا قوليلي انت في مدرسة وويش ؟؟؟
والله اني مثلك منول ؟؟

وعندي حصة الاأنجليزي حصة الر عب العالمي <بس كنت شاطرة فيها الحمد لله
والعلوووم نطقها سوووالف انا وصديقتي
والرياااضياات الخشة بتنشق من الوناااسة ابلتنا مطفوقه مثلنا
والعربي تجيب ماهوب الغثا الا ابو الغثا وتقعد تفلسف انا وبنتي و بنتي تسوي وتسوي ...
والدين والله وناسة بس نسال الأبلة وش حكم وش حكم وليش ومن اللي ؟كنها مفتي <مسكينة
والكمبيوتر تسكت الابلة نص ساعة ثم تكمل حكي دقيقتين ثم تسكت نص ساااعة يعني نجر منها الكلام جر تقول كنا في لعبة شد الحبل
....
....

والله توني اعرف اني ثرثاااره
ومشكورة حبيبتي على هالمويضيع المتمنضع
والله يسعدك ويبعدك عن من يزعجك
ومع الف سلالالامة
عـــز و مهابــه
السلام احلى الكلام $$$ يااحليلتس انت وموضوعك كنه موكا كروووش &lt;خخخ &lt;صايمين اااايه ايام زماان عمرها 867650 والله ياااهي ازين ايام العمر الا قوليلي انت في مدرسة وويش ؟؟؟ والله اني مثلك منول ؟؟ وعندي حصة الاأنجليزي حصة الر عب العالمي &lt;بس كنت شاطرة فيها الحمد لله والعلوووم نطقها سوووالف انا وصديقتي والرياااضياات الخشة بتنشق من الوناااسة ابلتنا مطفوقه مثلنا والعربي تجيب ماهوب الغثا الا ابو الغثا وتقعد تفلسف انا وبنتي و بنتي تسوي وتسوي ... والدين والله وناسة بس نسال الأبلة وش حكم وش حكم وليش ومن اللي ؟كنها مفتي &lt;مسكينة والكمبيوتر تسكت الابلة نص ساعة ثم تكمل حكي دقيقتين ثم تسكت نص ساااعة يعني نجر منها الكلام جر تقول كنا في لعبة شد الحبل .... .... والله توني اعرف اني ثرثاااره ومشكورة حبيبتي على هالمويضيع المتمنضع والله يسعدك ويبعدك عن من يزعجك ومع الف سلالالامة
السلام احلى الكلام $$$ يااحليلتس انت وموضوعك كنه موكا كروووش &lt;خخخ &lt;صايمين اااايه...
-----------> وعليكم السلام :)

اي واحد قصدك الكارتون اللي اسمه (موكا موكا ) ----> الله على ايام الطفوله ذكريات واللهـ (اللي يسمعني يقول البنت صاكّه الـ 60 )

ايه انا في مدرسهـ انتي بعد ^_*

ههههههههههههه --------> ابلة العربي حقتكم خطيرهـ واللهـ احنا بالموت تاخذين منها حق ولا باطل قسم باللهـ هخععهخعهخعهخعهخعهخعهخ
والله انك فلّه قسم باللهـ

امـــــــــــــــــــــــــــــين يارب امـــــــــــــــــــــــين

اسعدني مرورك حبوبهـ لا خلا ولا عدم ان شاء الله ومنوره القسم حبيبتي واللهـ :)
~*~ السنعة ~*~
~*~ السنعة ~*~
هههه

انا

الانجليزي :: ثقل الدم لان معلمته متسلطه علي

الديييين:: حطي راسك ونومي

العربي:: ضحك ووناسه وفله

الكيمياء :: رعععب اتحدى وحدة تتكلم او تعدل جلستها

الاحيااء:: وجع راس وكلام ماله داعي

الفيزياء:: دلع ومياااعه

الفنيييه :: وناااسه لان المعلمه دايم غايبه

رياضيات:: شغل مخك

حاااسب:: تعليق وسوالف

وهذا الي اذكر

بس انا ما اقدر استهبل مرة

لاني 2 علمي

وراي معدل تراكمي

و10 مشاركه في يد المعلمه

يعني انطم واسكت
ربي لاتعاقبني :(
لووووووووووووول ..

الحمـــــــــدلله مافيه توديت اداره بالاسبوع مرتين ..
واذا ما ودونا حنا نروح نشتكي ..
وطبعا جودي صديقتي لازم تروح تشهد لو الابله ماقالت لها شي
طبعا ماتدري انها بالفصل ماااله حس يابعدي هذا اذا كانت به نوم تقعد بالزاويه ومنخمده .. كع كع
بس اذا جت مصححه ومن خمس الفجر شابكه النت الله لاااايوريكم اتفشل انها صديقتي
يااااااااحوبيلنا بنات الادبي دايم مبسوطين وفالينها خخ الله يديم علينا

يسلمـــــــــــووو على اليوميات الجووناان