بوح القصيد

بوح القصيد @boh_alksyd

محررة برونزية

برنامج رووووووعه لكل اخت مقبله على العرس اوطالعه من النفاس تعالواا

العناية بالبشرة

السلام عليكم:
هذا موووضوع اكثر من روعه وبرنامج رهيب وكنت حافطته بجهازى من مده ، وطبقته اختى وصديقتى ، بحذافيره والنتائج روعه , وهو منقول من الاخت " مزيونه" الله يوفقها ويسعدها وجزاها الله بالخير
:42:

بناااااااااات ادري الحين في عرايس متوهقين عرسهم قرب وفي مناطق سسمره بجسمهم والبشره حدث ولا حرج ومافي وقت
سلمولي نفسكم شهر بس وشوفي
بس ابي منكم طلب خلصو تجهيزكم مبجر عشان ترتاحون نفسيا لان اهم شي الراحه النفسيه وخلو اخر شهر وافضل شهرين للاهتمام بنفسكم
انا الحين راح اكتبلكم جدول عنايه رررررررهيب اتحدى الصالونات يعطونج نفس النتيجه وعشان تعرفون اني صاجه معاكم هذااااااااجدولي لعرسي الخاص وماااابخلت فيه عليكم تستااااهلونه بس صدقوووني راح تدعولي كل ماشفتو روحكم بالمنظره <<<<<<<<<< واثقه حدددده

نبدي بسم الله

باليل قبل النوم1- اذا عندج سواااد بالاماكن الحساسه والاباط
نخلط الرتن اي والافالون والدكوين فور اماتخلطينهم مع بعض وتحطينهم بعلبه بالثلاجه او بس في وقت الاستحمام تخلطين شويه من كل نوع بصحن وتستعملينه على الامان الحساسه من بره مو تتعمقون خخخخخخخ
وعلى الاباط وانا احط على الخلفيه بعد عشان تصير صاااااافيه وبيييضه سووووها

2- ونحط على الويه كريم من اف سالوران >كريم الليل نتراسستم<
هذا يخلي البشره صااافيه ويخليج تستغنين عن المكياج

3-الصبح غسلي ويهج والامان الحساسه واباطج باي غسول تفضلينه ورطبي الامان بزيت الوز وفرشي اسنانج بمعجون email diamant تلقونه بالجمعيه
وشربي على الريج مااي دافي مع ليمون <الي تبي تضعف بس <

4- حطي على شعرج اي زيت او ماسكات المايونيز بالثوم افضل شي انا اخذ ادويه من قنال الصايغ واخذ ابر

5- الساعه ثلاث حطي الخلطه هااااااذي
>تبيض وتشيل الخطوط وتشد الجسم وتشيل اثار الحبوب<
نقعي صابون الغار والبابايا ودوف الخضر الي بالخيار والشاي الاخضر بماي ورد ليله كامله بعدين نخلطه مع
علبة جلسوليد -2 منيرفا -كريم اولاي بورق التوت- كريم فيد اوت-مرطب فير اند لافلي العشبي صغير - ملعقتين كبااار سيفد اب - ملعقتين كباار كركم جسم من العطار- ملعقتين كبار حنه- وملعقتن شبه
-قشر الرمان-خل تفاح-عصير ليمونتين-6ملاعق نشا- شويه من كل هالزيوت <لوز-سمسم-جلسرين -زيت اليمون-خروع-2 فنجال عسل طبيعي- حليب بودره-بكن بودر- ماء ورد -مره مطحونه- ترمس-هرده- فكس -قفشتين فازلين-ممقشر نتروجينا لرؤس السوده- شويت زنجبيل-ملح اليمون وشويه من الدكوين فور بس < وانا ضايفه كريم كلي وبين عشان ازيد البياض الي يحب يحطهم بس فيهم نسبه بسيطه من الكرتزون عشان اكون واضحه معاكم
ونغسله الساع تسع اذا مانبي نطلع واذا بتطلعون غسليه الساعه ست وقبل لتغسلينها اذا عندج سونا بالبيت قعدي في خمس او عشر دقايق بس وروحي الحمام حطي بس باليفه ماي وقعدي فركي عدل بس مو حيل راح يطلع رغوه معاج بعدين غسليها بالماي

6- حطي ماسك لصدر
خلطه خطيرررررررة للصدر ....

تخليه جذاااااااااااااااااااااااااااا اااب ...
صاافي و مشدود بلمعه حلوه و بترطيب بعد .. و بدون الملمس الدهني للترطيب ...
الخلطة :

ملعقة قشطة
ملعقة لبنه
ملعقة زيت الزيتون

اخلطيهم زين و حطيهم كماسك على صدرج لمدة ساعة أو الافضل طول الليل ...

7- حطي من خلطة مزيونه وشقرا الصابونيه وخليها خمس دقايق وغسليها وبعدين رطبي جسمج بهالزيوت اخلطيهم وحطيهم بطل عندج بالحمام <الوز والسمسم وزيت الليمون والجلسرين ونعيماا

8-وبالنسبه للخدود سويلج ماسك ابو ربع ساعه ماي مغلي الحلبه مع خميره وترمس اخلطيه مع جلوسويد اذا تحبين وحطي على ويهج ماعدا خشمج عشان ماينتفخ تعطي نظاره واشراق وخدود منتفخه وحطي بالثلاجه
وفي سيريوم من ريكسول عجيب للي تسوي رجيم وتبي تحتفظ بخدودها النتيجه بعد 20 يوم بس انا افضل الماسك لانا يبيض ويعطي اشراق وخدود حلوه

9- نجي للتغذيه شربي عصير قمر الدين -والبرتقال- والجزر وعلبة روب على الغدى وقسمي العصاير على اليوم كله وشربي بمبر وعناب ولسان اثور وقشر الرمان والحه الحلوه وزنجبيل وفوحيهم على النار غليه وحده وخليه مشروبج وخففي اكل واكلي اشياء مفيده يعني فواكه وخضرا وكثري من الكرز والفراوله عشان ريحت جسمج ولونج يصير وردي

وانا ااااااااوووووووووووعدج اتصيرين احلى عرررررررروس تعبت

ومااااااابي غير دعواتكم:26:

منقووووووووووووووول
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوراء اليمامة
يعطيك العافيه على النقل الرائع
معاني الألم
معاني الألم
الله يسلمك ياربي موضوع حلو بصرااااااااااااااااااااااااااحه
rosa1955
rosa1955
يعطيك العافيه على النقل الرائع
أم لوجين2
أم لوجين2
والله مشوااار فيه اشياء كثيره ماعرفتها