لاتذرني فردا
لاتذرني فردا
ماشاء الله الله يعطيك العمر والعافية بالعكس هذا سن العطاء يعني لو مرة عمرك بيكون في الاربعينات لسى العمر قدامك

ماشاء الله بالعكس انفعي بعلمك وطوري واستمتعي صراحة الحين ماشوف فرق بين اللي متعينة جديد والي من زمان

الجديدة سنة وتصير تشكي وتعبانة وماتعطي كنها لها 20 سنة وبالنسبة لاتاحة المجال فانتي صادقة التعيينات ماتزيد لو تقاعدت المعلمات

وطالما عندك قروض وديون خلصي وارتاحي وابسطي نفسك وعيالك

ترا الي تتعود على الراتب والوظيفة لو جلست بالبيت تمرض حدك صيفية وترجعين احسن من اول

الله يسعد قلبك وترا الرزق ربي كفله للجميع يعني لا احد يشيل هم ويقول تقاعدو واستقيلو

انا عن نفسي 30 سنة متخرجة من 7 سنين ولا اشتغل واحس لو اشتغلت خلاص انطفيت واختي 35 توها اول سنة تعيين متخرجة من 12 سنة ومسكينة قد تعاني من التعب والهم و المصاريف الي طلعت على قد الراتب

وهذي الدنيا الله يعطينا خيره ويكفينا شرها

شيفيد الندم
شيفيد الندم
استخيري وتوكلي على ربك تفرغي لحفظ القران واعملي لآخرتك تما الدنيا والله لو ليل مع نهار نجري مانشبع منها يعني عشان خلاص عيالك كبروا منتي محتاجة تتفرغي لنفسك ولعبادتك ولاهتماماتك الخاصة ؟!!! جربي خذي استثنائي ٦ شهور وشوفي اذا ارتحتي قدمي تقاعد واذا ماارتحتي كملي بس متأكده انك بترتاحي بالذات لو سجلتي بالتحفيظ
مريم ام صالح
مريم ام صالح
تقاعدي وريحي راسك
nectar66
nectar66
الله اكبر
لاتنسي نفسك من المشاركه ببناء مسجد او حفر بئر وطباعه مصاحف
ولع21
ولع21
استثمري لك شي ينفعك وبعدها اذا دوامك حلو وماعندك ضغط حصص داومي منها تشوفين الناس وتنوسين والله الواحد مايحس بالحياه الا مع الناس والطعه والخرجه للدوام صحيح تعب بس حلو

انا لي 9 سنوات وحسيت اني مليت بس افكر بجلسة البيت والبعد عن الناس اتراجع وخاصه اني ماسويت شي لنفسي دوبني اخذه قرض بس اذا تقدرين تقدمين وكاله او توجيه تغيرين اذا مليتي